يوكن 2015 سيارة دفع رباعي مصممة لتلبي كافة طلباتك

تتميز شركة جنرال موتورز في صنع السيارات متعددة الاستخدامات التي تلبي حاجات العائلات مما يجعلها تلاقي انتشاراً واسعاً في العالم وتحديداً في الوطن العربي، ولكن مواصفات سيارة جي إم سي يوكن 2015 الجديدة كلياً جاءت أفضل من أي وقت مضى.

ظهر الجيل الرابع من جي إم سي يوكن للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات لعام 2014، قبل أن يتم إطلاقها في منطقة الشرق الأوسط يونيو الماضي، ليبدأ بيعها في أسواقنا خلال شهر يوليو الماضي.

وتتوافر هذه السيارة العائلية يوكن التي نشاهدها بكثرة على الطرق العامة بثلاث نسخ؛ جي إم سي يوكن، و جي إم سي يوكن XL، وجي إم سي يوكن دينالي.

حصلت جي إم سي يوكن 2015 على تصميم جديد كلياً يمثل نقلة نوعية لهذه السيارة الكبيرة، مع شكل عصري أكثر انسيابية وديناميكية إلى جانب تزويدها بقائمة أكثر شمولية من المواصفات الأساسية، بالإضافة إلى المواصفات العملية والترفيه والحفاظ على السلامة، لتقوم بخدمة عملائها في كافة مجالات حياتهم اليومية بكفاءة عالية.

تضمن تصميم الجيل الجديد من يوكن شبك تهوية أمامي مع لمسات من الكروم ومصابيح أمامية كاشفة بشكل قياسي في (جي إم سي يوكن) و(جي إم سي يوكن XL)، ويمكن تمييز نسخة دينالي من خلال شبك التهوية المميز المصنوع بالكامل من الكروم بالإضافة إلى اللمسات الخارجية الاستثنائية، التي تتضمن مصابيح أمامية حصرية عالية الكثافة.

أما مقصورة جي إم سي يوكن 2015 فحصلت على أدق التفاصيل الإبداعية لتقدم عالم من الهدوء والجمال إلى جانب خيارات فاخرة من أنظمة المعلومات والترفيه، وزودت كافة طرازات يوكن بنظام صوت قياسي من (Bose)، وبمقاعد محشوة برغوة ثنائية الصلابة، ومنافذ هواء محيطة تم تصميمها لتعزيز الراحة لركاب المقاعد الأمامية.

وتتوفر في طرازات يوكن 2015 خيارات متنوعة من مساحات التخزين الداخلية تتضمن كونسول وسطي كبير بشكل يكفي لاحتواء كمبيوتر محمول أو آيباد، مع أقسام لتعليق الملفات وغيرها من المزايا المنظّمة، خاصة للعملاء الذين يستخدمون سياراتهم كمكتب متنقل.

ومن ضمن التحسينات التي حصل عليها الجيل الرابع من جي إم سي يوكن، شاصي معزز مصنوع من الفولاذ شديد الصلابة وأنظمة تعليق جديدة مما يوفر للسائق قيادة انسيابية ومريحة.

أما من الناحية الميكانيكية فزودت عائلة يوكن المطوّرة بمحركات EcoTec3 التي توفرت للمرة الأولى في شقيقتها من فئة مركبات (بيك اب) (جي إم سي سييرا) طراز 2014، وتشتمل قائمة المحركات على محرك V8 سعة 5.3 لتر يولد قوة 355 حصان و519 نيوتن متر من عزم الدوران، مخصص لسيارتي (يوكن) و (يوكن XL). أما (يوكن دينالي) فزودت بمحرك V8 سعة 6.2 لتر حصري يولد المزيد من القوة التي وصلت إلى 420 حصان و624 نيوتن متر من عزم الدوران.

ويتصل كلا المحركين الخاصين بسيارات جي إم سي يوكن 2015 بصندوق تروس (Hudra-Matic 6L80) أوتوماتيكي من ست سرعات.

وتقدم محركات EcoTec3 تقنيات إبداعية تتضمن الحقن المباشر للوقود، وميزة إيقاف عمل الاسطوانات، والتوقيت المتفاوت المستمر للصمامات، ونظام احتراق متطور، مصمم للاستفادة القصوى من القوة وعزم الدوران والفعالية عبر نطاق واسع من ظروف العمل. ويسمح الاحتراق الذي يتم التحكم به بشكل أكثر دقة، بأن تعمل المحركات الجديدة بأعلى نسبة ضغط، الأمر الذي يوفر قوة وفعالية أكبر.

وتتوافر يوكن 2015 لدى كافة وكلاء جنرال موتورز في منطقة الشرق الأوسط، ويبدأ سعر جي إم سي يوكن 2015 في الإمارات من 175 ألف درهم إماراتي (47,644 دولار أمريكي).

شاهد عزيزي القارئ مجموعة صور جي إم سي يوكن 2015 المرفقة في الأسفل التي تُظهر حجم التجديدات التي حصلت عليها هذه السيارة العائلية الضخمة في جيلها الرابع الجديد كلياً.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...