10 سيارات لا يمكن أن تجدها إلا في الإمارات

تعتبر الإمارات العربية المتحدة محط أنظار وسائل الإعلام في كافة أنحاء العالم، نظراً لما تشهده من تطور ونهضة في كافة الميادين، إلا أن عالم السيارات كان له حصة كبرى لا يمكن تجاهلها، مما جعل بعض السيارات التي تحمل لوحة أرقام إماراتية تدخل عالم النجومية من أوسع أبوابه بعدما جذبت عدسات المصورين العالميين.

وضمن سعي فريقنا في عرب جي تي لتزويدك عزيزي القارئ بكل مميز في عالم المحركات، سنقدم لك اليوم 10 سيارات نادرة لا يمكن أن تجدها إلا في الإمارات.

1- سيارة (ديفيل 16) التي مثلت فخر الصناعة الإماراتية بعد أن كُشف النقاب عنها في معرض دبي الدولي للسيارات عام 2013، وتعتبر هذه السيارة "منتجاً عربياً" وتم صنعها من الداخل والخارج بالكامل في الإمارات باستثناء المحرك الأمريكي الصنع، وتتمتع السيارة بهيكل خارجي مصنوع بالكامل من ألياف الكربون، وقاعدة هيكلية من الألومنيوم وألياف الكربون، وكان لفريقنا وقفة خاصة مع هذه السيارة عندما ظهرت للمرة الأولى.

2- مركبة بيك اب كلاسيكية عملاقة تحمل علامة (دودج)، ويزيد وزن هذه المركبة الضخمة عن 50 طناً ومع ذلك يمكنها السير على الطرق ولكن وزنها وحجمها الضخم يجعلان قيادتها ممنوعة على الطرق العامة، ولا تُسمح قيادتها إلا في الملكية الخاصة لصاحبها، لذلك لن تشاهدها عزيزي القارئ وهي تجوب طرق العاصمة الإماراتية أبوظبي.

3- مرسيدس قديمة تحوّلت إلى سيارة متوحشة بعد أن زودت بعجلات ضخمة لترتفع هذه السيارة الألمانية إلى مسافة شاهقة عن الأرض.

4- نيسان باترول يتم قيادتها أثناء الجلوس في المقاعد الخلفية، وحصلت هذه السيارة على عملية تعديل غريب ليتم وضع عجلة قيادتها في منتصف السيارة بين مقعدي الصف الأمامي، وقد يكون المكان الأنسب لقيادة هذه السيارة في البر أثناء رحلات الصيد (المقناص).

5- نسخة عجيبة من رينج روفر سبورت، ظهرت هذه السيارة مؤخراً على طرق إماراة رأس الخيمة بعد أن حصلت على تعديلات جنونية لتتحول إلى سيارة مختلفة بالكامل.

6- سيارة الأسطورة باتمان التي شاركت في الحقيقة في بطولة أحد سلسلة أفلام (باتمان)، ويمتلك هذه السيارة ذات التصميم الخيالي المواطن (أحمد عبد الرحيم العطار) الذي قام بعرضها في دبي مول عام 2010، وبالتأكيد عزيزي القارئ يزيد ثمن هذه المركبة عن مليون دولار أمريكي.

7- سيارة ETV الشهيرة التي تبدو وكأنها قادمة من الفضاء، التي انتشرت صورها سابقاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها في الحقيقة نسخة معدلة من سيارة (شيفروليه افيو).

8- مرسيدس G55 AMG مرصعة بالعملة الإماراتية، وتم كسوة هيكل هذه السيارة الألمانية بقطع النقود كنوع من الاحتفال باليوم الوطني الإماراتي الـ 40 لتتحدث الصحافة العالمية عن هذه السيارة اللامعة.

9- كورفيت C7 ستينغراي طراز 2014 التي اعلنت إنضمامها لصفوف الدفاع المدني في دبي، لتؤدي هذه السيارة الرياضية الأمريكية واجبها الوطني والإنساني في الإمارات.

10- سيارة (العنكبوت الأسود)، وهي عبارة عن نسخة سداسية العجلات من نيسان باترول مما جعل من عملية قيادتها على رمال الصحراء الناعمة يحمل نكهة خاصة.

كانت هذه لمحة سريعة عزيزي القارئ عن أغرب 10 سيارات لا يمكن أن تجدها إلا في الإمارات العربية المتحدة، ويمكنك مشاهدة صور هذه السيارات الغريبة التي جذبت عدسات الكاميرات في ألبوم الصور في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...