5 سيارات بورش 918 سبايدر مختبئة في كراج أحد الفنادق

نقدم لكم فيديو جديد يظهر خمس سيارات تجريبية من (بورش 918 سبايدر) طراز 2014 وهي مركونة في كراج أحد الفنادق بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

يُظهر الفيديو في البداية نسخة بيضاء وأخرى سوداء من السيارة الرياضية الهجينة بورش 918 سبايدر في الكراج الداخلي للفندق ومن ثم يوضح ثلاث نسخ أخرى من السيارة الجديدة وهي مركونة في الكراج الخارجي لهذا الفندق الذي يتميز بأنه الفندق الوحيد في لوس أنجلوس المزود بكوابل لشحن السيارات بالكهرباء مما أجبر مهندسو شركة بورش بالمكوث فيه مع سياراتهم التجريبية.

ولتذكير فقط زودت هذه السيارة التي لم يتم تسليمها للعملاء حتى الآن بثلاث محركات الأول يعمل على الوقود وموجود في خلف مكون من ثماني إسطوانات على شكل حرف (V) سعة 4.6 لتر يولد قوة تصل إلى 608 حصان مرتبط بناقل تروس PDK من سبع سرعات كما تعمل السيارة بنظام دفع خلفي، أما المحركين الآخرين كهربائيين وموجودين في الأمام يولدنا قوة تصل إلى 286 حصان يحصلنا عليها من بطارية ليثيوم أيون بقوة 6.8 كيلو واط يتم شحنها خلال 25 دقيقة مما يجعل مجموع قوة السيارة بالكامل 887 حصان بعد أن تخسر البورش القليل من قوتها في الإحتكاك والمكابح أما عزم الدوران فيتراوح بين 917 إلى 1280 نيوتن لكل متر.

يمكن قيادة النسخة الإنتاجية من بورش 918 سبايدر بوضعية (E-Power) التي تعتمد على المحركات الكهربائية وهذا الوضعية يتم اخيارها بشكل أوتوماتيكي عند تشغيل السيارة بشرط أن تكون البطارية مشحونة بالكامل وتستطيع السيارة التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة بهذه الوضعية بأقل من 7 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 150 كم في الساعة.

وأعلنت الشركة أن النسخة الإنتاجية من بورش 918 سبايدر تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 2.8 ثانية، ولكن يبدو أن السيارة قادرة على الوصول إلى هذه السرعة خلال 2.5 ثانية فقط.

وعند تزويد السيارة بحزمة (فايساخ) تستطيع السيارة الوصول إلى سرعة 200 كم في الساعة من الثبات خلال 7.2 ثانية، مما يجعلها أسرع بنصف ثانية عن السرعة المعلنة سابقاً. كما تبين أن السيارة قادرة على الانطلاق من صفر إلى 300 كم في الساعة خلال 19.9 ثانية وليس 22 ثانية كما أُعلن من قبل.

شاهد الفيديو عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس".

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...