7 سيارات مفقودة من مجموعة بطل فاست اند فيورس

كشفت مجلة (مراسل هوليوود) في تقرير جديد صدر مؤخراً أن القائمين على ممتلكات الممثل الراحل (بول ووكر) – بطل سلسلة أفلام فاست اند فيورس – رفعوا قضية على رجل يدعون فيها أنه أخذ عدداً من سيارات (بول والكر)بشكل غير قانوني  بعد وفاته.

وجاء في الدعوى أن مساعد (ووكر) ويُدعى (ريتشارد تايلور) قد أخذ عدة سيارات من مجموعة سيارات بول والكر خلال 24 ساعة من وقوع الحادث الذي أودى بحياته، حيث توجه بعض الموظفين الذين يعملون لدى (تايلور) المكان الذي يحتوي على السيارات وأخذوا السيارات إلى جهة غير معلومة ، والآن يرفض (تايلور) أن يعيد السيارات ، فيما يُتوقع أن بعضها قد بيع بالفعل.

وبعث (ريتشارد تايلور) بلائحة عنونها بـ"لائحة سيارات بول والكر الحالية" اشتملت على 31 سيارة كان يملكها الممثل الراحل بالكامل، وسيارة أخرى يملكها شراكة مع (روجير روداس)، ووفقاً للأشخاص القائمين على تركة (ووكر) فهنالك 7 سيارات مفقودة من اللائحة ومنها سيارة (بورش 911 جي تي 3) طراز 2011، وبالإضافة إلى هذا فقد تم توجيه الاتهام إلى (تايلور) بعدم امتلاكه أوراق التسجيل الرسمية لعدد من السيارات المذكورة في اللائحة.

والآن يريد القائمون على تركة (بول ووكر) استرجاع السيارات المفقودة أو التعويض في حال لم يقم (تايلور) بإعادة السيارات السبعة.