"AC شنايتزر" تكشف عن نسختها من "بي ام دبليو 428i كوبيه"

كشفت شركة (AC شنايتزر) المتخصصة بتعديل سيارات (بي ام دبليو) خلال معرض (إيسين) للسيارات المعدلة عن سيارتها المعدلة الجديدة ضمن برنامج "التعديل الآمن"، وهي سيارة (ACS4 2.8i) كوبيه المعدلة عن (بي ام دبليو 428i) كوبيه.

قدمت رابطة شركات التعديل الألمانية (VDAT) السيارة الاختبارية لهذا العام كجزء من مبادرة "التعديل الآمن" التي تدعمها الشرطة ووزارة النقل الألمانية، وهي سيارة بي ام دبليو 428i كوبيه من تعديل شركة (AC شنايتزر) تولد قوة 294 حصان و 420 نيوتن لكل متر من عزم الدوران من محركها ذي الأربع اسطوانات سعة لترين المزود بشاحن توربيني يولد 245 حصان و 345 نيوتن لكل متر من عزم الدوران دون تعديل.

تنطلق المركبة من صفر إلى 100كم في الساعة خلال 5.7 ثانية ومن 80 إلى 180 كم في الساعة خلال 12.7 ثانية قبل الوصول إلى سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 250 كم في الساعة.

وإلى جانب القوة الزائدة، زُوّدت بي ام دبليو 428i كوبيه من تعديل AC شنايتزر بإطارات معدنية قياس 21 إنش تحيط بها عجلات من نوع (هانكوك) قياس 245/30 زد ار 21 وبنظام تعليق متحرّك بمواصفات سيارات السباق تم تخفيضه بمقدار 25 ملم، بالإضافة إلى حزمة ديناميكية هوائية تشتمل على حواف أمامية وخلفية ومشتت هواء خلفي و جناح خلفي على السقف.

ومن الداخل استخدمت AC شنايتزر بدالات من الألومنيوم ومقبض من نوع (بلاك لاين) للمكابح اليدوية، مع أرضيات مخملية و ميدالية خاصة للمفاتيح.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...