AMG GT-RSR أجدد سيارات مرسيدس المعدلة

AMG GT-RSR أجدد سيارات مرسيدس المعدلة

حصلت سيارة مرسيدس AMG GTS على حزمة تعديلات جديدة مقدمة من شركة Piecha Design لتحمل هذه السيارة الرياضية الألمانية المعدلة اسم مرسيدس AMG GT-RSR.

في البداية سنتحدث أعزاءنا متابعي عبر جي تي عن التغيرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة AMG GTS بعد التعديل، تضمنت التحسينات جناح أمامي وحواف جانبية وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي مصنوعة جميعها من الكاربون فايبر.

كما حصلت سيارة مرسيدس AMG GT-RSR بإطارات فضية جديدة بقياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف.

ووصلت التعديلات بالتأكيد إلى محرك سيارة AMG GTS، السيارة التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، الـ V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 612 حصان و 840 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 503 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بعد هذه الزيادة في القوة أصبحت AMG GTS تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية بدلاً من 3.8 ثانية بشكل قياسي، وحافظت السيارة المعدلة على سرعة قصوى تبلغ 310 كم/س كما في النسخة الأساسية.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر AMG GTS في أسواقنا العربية يبدأ من من 154 ألف دولار أمريكي (577,350 ريال سعودي).

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...