AMG GT-RSR أجدد سيارات مرسيدس المعدلة

حصلت سيارة مرسيدس AMG GTS على حزمة تعديلات جديدة مقدمة من شركة Piecha Design لتحمل هذه السيارة الرياضية الألمانية المعدلة اسم مرسيدس AMG GT-RSR.

في البداية سنتحدث أعزاءنا متابعي عبر جي تي عن التغيرات الخارجية التي حصلت عليها سيارة AMG GTS بعد التعديل، تضمنت التحسينات جناح أمامي وحواف جانبية وجناح خلفي ومشتت هواء خلفي مصنوعة جميعها من الكاربون فايبر.

كما حصلت سيارة مرسيدس AMG GT-RSR بإطارات فضية جديدة بقياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف.

ووصلت التعديلات بالتأكيد إلى محرك سيارة AMG GTS، السيارة التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة، الـ V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 612 حصان و 840 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 503 حصان و 650 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بعد هذه الزيادة في القوة أصبحت AMG GTS تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية بدلاً من 3.8 ثانية بشكل قياسي، وحافظت السيارة المعدلة على سرعة قصوى تبلغ 310 كم/س كما في النسخة الأساسية.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر AMG GTS في أسواقنا العربية يبدأ من من 154 ألف دولار أمريكي (577,350 ريال سعودي).

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...