ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

AMG GTS من تعديل برابوس تتفاخر بشراسة صوتها

0

على الرغم من أنها ليست أجمل، ولا أغلى، و لا أروع أو أسرع، ولا حتى أقوى سيارة تصنعها شركة التعديل الشهيرة برابوس، المعدل إلا أن سيارة برابوس مرسيدس AMG GT S 600 مميزة بكل معنى الكلمة.

إلى حد بعيد تناسب هذه النسخة المعدلة من السيارة الرياضية الألمانية مرسيدس AMG GT S كل شيء، فهي مزودة بحزمة هوائية كبيرة بما يكفي لقوتها، وتمتلك صوتاً لعادمها مميزاً.

وفقاً لرأي فريقنا في عرب جي تي تعتبر هذه السيارة أحد أنجح سيارات AMG GT S المعدلة حتى الآن.

من بين التفاصيل المفضلة في برابوس مرسيدس AMG GT S 600 يمكننا أن نذكر مشتت الهواء الخلفي المصنوع بالكامل من الكاربون فايبر مع مفاصل خاصة لمخارج العادم الخلفية المصنوعة من الكاربون بالإضافة إلى جناح خلفي طويل من الكاربون. إن كل هذه الأجزاء مجتمعة تجعل من شكل السيارة الخلفي واحد من أجمل ما رأينا من أي وقت مضى، وتشمل هذه المجموعة المرئية من التعديلات أيضاً حوافاً جانبية، وفتحات تهوية جانبية، وجناح أمامي وشبك أمامي محدث ومجموعة من إطارات برابوس مونوبلوك.

وتعتمد هذه السيارة على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 600 حصان بعد التعديل، بدلاً من 503 حصان المتوفرة في الطراز الأساسي.

والآن يمكنكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي سماع الأصوات الصادرة عن سيارة برابوس مرسيدس AMG GT S 600، من خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات