Apple تسجل أسماء رسمية لسياراتها القادمة

عادت الشائعات تلاحق شركة ابل – Apple بعد أن قامت عملاقة التكنولوجيا بتسجيل بضعة من أسماء الخاصة بالسيارات بما في ذلك apple.auto، و apple.car، و apple.cars.

ومن المؤكد أن هذه الأسماء التي تسجيلها بشكل رسمي تتعلق بسيارة ابل التي سبق وتحدثنا عنها في عدة أخبار على موقعنا عرب جي تي.

رغم أن شركة Apple تلوذ بالصمت حول سيارتها القادمة، إلا أن المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة القادمة ستعمل على الكهرباء ومن المتوقع أن تظهر بشكل اختباري في عام 2020 إن شاء الله.

وتفيد التقارير بأن عدة مئات من الأشخاص يشاركون في مشروع سيارة Apple، حيث تم تعيين موظفين من ذوي الخبرة في مجال السيارات. وتقول نكتة أطلقها الرئيس التنفيذي لشركة تسلا الأمريكية العام الماضي، "إن Apple هي مقبرة موظفي تسلا السابقين، وإذا لم تستطع أن تعمل في تسلا، اذهب واعمل في Apple".

وعلى الرغم من صمت Apple، فقد أظهرت الوثائق بأن قسم "المشروع الخاص" بالشركة قد تحدث مع المسؤولين في محطة GoMentum للاستفسار عن إمكانية اختبار السيارة في القاعدة البحرية الأمريكية السابقة.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات جديدة عن أول سيارات Apple، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...