BMW  الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر مايو الماضي ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا، ولكن يبو أن الصانع البافاري بي ام دبليو مستعجل ليقدم طراز منافس لسيارتي مرسيدس اس كلاس كوبيه و مرسيدس اس كلاس كشف أيضاً.

فاليوم حصلنا في عرب جي تي على فيديو يظهر اختبارات سرية تقوم بها نسخة تجريبية متخفية من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة رودستر ذات السقف القابل للكشف على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

الفئة الثامنة

بي ام دبليو الفئة الثامنة رودستر اختبارية

وكما سبق وذكرنا سابقاً تتمتع بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الاختبارية بتصميم فخم وأنيق ونشاهد في الواجهة الأمامية الهجومية أضواء الليزر الرفيعة مع الشبك البيضاوي الضخم، فيما حصلت المقدمة على مشتت هواء مصنوع من ألياف الكربون وفتحات تهوية ضخمة، وبالرجوع إلى الخلف قليلاً نلاحظ  تصميماً جريئاً لغطاء المحرك مع الكثير من الانتفاخات والخطوط المنحنية الانسيابية.

ومن المؤكد أن النسخة المكشوفة من هذا الطراز ستتمتع بنفس التصميم مع فرق بسيط من أجل سقفها القابل للطي.

 

 

تحفظت بي ام دبليو عن الحديث حول المواصفات الميكانيكة التي تتعلق بسيارتها الفئة الثامنة كوبيه الاختبارية، ولكن بعض التقارير أشارت إلى أن بي ام دبليو الفئة الثامنة قد تحصل في نسختها الإنتاجية العام المقبل على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات بنسختها الابتدائية، وستتوفر بخيارات أخرى من المحركات، وبالتأكيد ستتشارك النسخة الكوبية والكشف بنفس المحركات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي عن معلومات رسمية تتعلق بنافس اس كلاس بنسختيها الكوبيه والكشف، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...

جون سينا يختبر الجلوس داخل سيارة فورد GT 2017

جون سينا - John Cena المصارع المحترف والممثل الأمريكي الشهير البالغ من العمر 40 عاماً، سبق وكان لنا في الماضي وقفة مع...

بي ام دبليو i8 كشف 2018 تجري اختبار اهتزازات في المصنع

بي ام دبليو i8 كشف 2018 الإنتاجية يتوقع أن تظهر رسمياً بداية الشهر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات إن شاء...