BMW الفئة الثامنة رودستر 2019 تستعرض سرعتها سراً

سبق والتقى فريقنا في عرب جي تي بسيارة BMW الفئة الثامنة الاختبارية عندما تم إطلاقها لأول مرة في العالم قبل إنتهاء شهر مايو الماضي ضمن فعاليات معرض كونكورسو ديلغانزا فيلا ديستي في إيطاليا، ولكن يبو أن الصانع البافاري بي ام دبليو مستعجل ليقدم طراز منافس لسيارتي مرسيدس اس كلاس كوبيه و مرسيدس اس كلاس كشف أيضاً.

فاليوم حصلنا في عرب جي تي على فيديو يظهر اختبارات سرية تقوم بها نسخة تجريبية متخفية من طراز بي ام دبليو الفئة الثامنة رودستر ذات السقف القابل للكشف على مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا.

الفئة الثامنة

بي ام دبليو الفئة الثامنة رودستر اختبارية

وكما سبق وذكرنا سابقاً تتمتع بي ام دبليو الفئة الثامنة كوبيه الاختبارية بتصميم فخم وأنيق ونشاهد في الواجهة الأمامية الهجومية أضواء الليزر الرفيعة مع الشبك البيضاوي الضخم، فيما حصلت المقدمة على مشتت هواء مصنوع من ألياف الكربون وفتحات تهوية ضخمة، وبالرجوع إلى الخلف قليلاً نلاحظ  تصميماً جريئاً لغطاء المحرك مع الكثير من الانتفاخات والخطوط المنحنية الانسيابية.

ومن المؤكد أن النسخة المكشوفة من هذا الطراز ستتمتع بنفس التصميم مع فرق بسيط من أجل سقفها القابل للطي.

 

 

تحفظت بي ام دبليو عن الحديث حول المواصفات الميكانيكة التي تتعلق بسيارتها الفئة الثامنة كوبيه الاختبارية، ولكن بعض التقارير أشارت إلى أن بي ام دبليو الفئة الثامنة قد تحصل في نسختها الإنتاجية العام المقبل على محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات بنسختها الابتدائية، وستتوفر بخيارات أخرى من المحركات، وبالتأكيد ستتشارك النسخة الكوبية والكشف بنفس المحركات.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي عن معلومات رسمية تتعلق بنافس اس كلاس بنسختيها الكوبيه والكشف، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...