C63 AMG بقوة 770 تحاول أن تقهر لمبرجيني هوراكان

رغم إطلاق الجيل الجديد من طراز مرسيدس C63 AMG بكافة النسخ؛ كوبيه و سيدان و كشف، اختبر فريقنا في عرب جي تي جميعها ضمن برنامج تغطية خاصة، إلا أن الجيل القديم من هذه السيارة الألمانية عالية الأداء مازال يجذب عشاق التعديل.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا المتابعين فيديو جديد لسباق دراج ريس جمع بين مرسيدس C63 AMG قديمة معدلة والسيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان، على مضمار مخصص للسباقات.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي عملت التعديلات التي حصلت عليها C63 AMG على رفع قوة محركها V8 سعة 6.3 لتر ليولد قوة 770 حصان بدلاً من 451 حصان المتوفرة بشكل قياسي، ومن الجانب الآخر تعتمد لمبرجيني هوراكان على محرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران.

حسمت نتيجة هذا التحدي لصالح لمبرجيني هوراكان بعد أن قطعت مسافة ربع الميل في 10,873 ثانية ومسافة نصف الميل في 17,139 ثانية، أما C63 المعدلة فاحتاجت إلى 12,060 ثانية لتقطع مسافة ربع الميل و 18,268 ثانية لاجتياز مسافة نصف الميل.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...