Carlex Design تضفي الفخامة على مقصورة كورفيت C6

بعد إطلاقه قبل عام تقريباً من الآن، جلب الجيل السابع من (شيفروليه كورفيت) عدداً من التطويرات إلى السيارة الرياضية المميزة، وتُعتبر كورفيت الجديدة تحفة حقيقية من حيث التقنيات المستخدمة إلا أن التصميم الداخلي كذلك يُعد خطوة كبيرة إلى الأمام، وخاصة بعد استجابة الشركة لشكاوى بعض الزبائن من استخدام البلاستيك في قطع المقصورة الداخلية.

إلا أن هذا لا يقلل من أهمية الطراز السابق، فليس كل من اشترى طراز C6 كورفيت يهتم كثيراً بجودة المواد المستخدمة في الفرش، حيث تهتم سيارات كورفيت أكثر بالقوة والأداء، ولكن للراغبين بتطوير مقصورات سياراتهم  دون الاضطرار إلى شراء (ستينغراي) 2014، فيمكنهم التوجه إلى شركة (كارليكس ديزاين) للحصول على عرض ممتاز لتحديث الفرش الداخلي.

فقد قامت الشركة البولندية بأخذ سيارة شيفروليه (كورفيت C6 Z06) وغيّرت فرشها الداخلي مستخدمة الجلد الأحمر و جلد (نابا) عالي الجودة باللون الأسود و جلد (ألكانتارا) الفاخر.، وقد لا يبدو التعديل كبيراً ولكنه يرفع من جودة المقصور قليلاً. كما أضافت (كارليكس) العديد من اللمسات التزيينية والتفاصيل التصميمية الدقيقة، نذكر منها على سبيل المثال شعار Z06 المحفور على الجلد.

شاهد الصور في الأسفل عزيزي القارئ، لتتعرّف أكثر على عملية التعديل المميزة، لمقصورة (كورفيت C6)، ولا تنس أن تضع تعليقك في المكان المخصص للتعليقات.

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة

النقل السعودية تقدم 6 نصائح تجنبك خطر النعاس أثناء القيادة


قدّمت وزارة النقل عدة نصائح تجنب السائقين النعاس أثناء...

جاكوار F Type 2018 بنسختها الأرخص تحت اختبارنا

جاكوار F Type 2018 بأجدد خيار من المحركات التي توفر عليها ستكون نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، برفقة زميلنا مصعب...

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...