DMC تقدم أعرض سيارة مرسيدس جي كلاس في العالم

منذ فترة ليست بالطويلة قامت شركة DMC الألمانية، المتخصصة بالتعديل، بنشر صورة دعائية لسيارة G-Wagon ذات الجسم العريض التي تحمل علامة AMG، وهي متجهة لاختبار قوتها ضد سيارة مانسوري غرونوس G63 AMG بلاك ايديشن، التي غطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

ولكن يبدو أن معركة هذه المنافسة بين شركتي التعديل مانسوري و DMC بالإعتماد على طراز مرسيدس جي كلاس – Mercedes G-Class على وشك أن تبدأ الآن، بما أن شركة DMC قد نشرت صور نسختها المعدلة من مرسيدس جي كلاس.

ولكن والحق يقال، تبدو سيارة DMC منافسة شرسة ستقف بوجه سيارة مانسوري، ويبدو أن هذه السيارة المعدلة الجديدة أكثر ثباتاً ومتانة، وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصلت مرسيدس جي كلاس 2016 على هيكل عريض مصنوع من الكاربون فايبر، والتي تتكون من شبك أمامية، وغطاء محرك ، ومشتت هواء خلفي، وجناح أمامي، ومصدات أمامية وخلفية، ورفارف عريض غطى كل الجوانب، مما جعل السيارة أعرض  طراز مرسيدس جي كلاس في العالم مما يجعل منها مميزة بكل معنى الكلمة.

تعتمد سيارة DMC البيضاء الجديدة على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 867 حصان، وهو ما يعتبر إلى حد ما أعلى من قوة محرك سيارة مانسوري غرونوس البالغة 828 حصان. ولكن هل عدد 44 حصاناً إضافياً هو كاف لإعطائها هذه الميزة؟ على الورق، نعم، ولكن في العالم الحقيقي من المحتمل أن تكون الفروقات بين الاثنتين ضئيلة.

فإذا لم تكن G-Class AMG العادية غير كافية بالنسبة لك، هناك الآن عرض فظيع، قادر على إعادة صياغة ما يعرف بسيارات SUV قوية وضخمة، لم تقدم DMC أية معلومات عن السعر، لكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن المطلوب مقابل الحصول على هذه النسخة المعدلة من جي كلاس هو ثروة ضخمة.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...