DMC تقدم أعرض سيارة مرسيدس جي كلاس في العالم

منذ فترة ليست بالطويلة قامت شركة DMC الألمانية، المتخصصة بالتعديل، بنشر صورة دعائية لسيارة G-Wagon ذات الجسم العريض التي تحمل علامة AMG، وهي متجهة لاختبار قوتها ضد سيارة مانسوري غرونوس G63 AMG بلاك ايديشن، التي غطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

ولكن يبدو أن معركة هذه المنافسة بين شركتي التعديل مانسوري و DMC بالإعتماد على طراز مرسيدس جي كلاس – Mercedes G-Class على وشك أن تبدأ الآن، بما أن شركة DMC قد نشرت صور نسختها المعدلة من مرسيدس جي كلاس.

ولكن والحق يقال، تبدو سيارة DMC منافسة شرسة ستقف بوجه سيارة مانسوري، ويبدو أن هذه السيارة المعدلة الجديدة أكثر ثباتاً ومتانة، وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصلت مرسيدس جي كلاس 2016 على هيكل عريض مصنوع من الكاربون فايبر، والتي تتكون من شبك أمامية، وغطاء محرك ، ومشتت هواء خلفي، وجناح أمامي، ومصدات أمامية وخلفية، ورفارف عريض غطى كل الجوانب، مما جعل السيارة أعرض  طراز مرسيدس جي كلاس في العالم مما يجعل منها مميزة بكل معنى الكلمة.

تعتمد سيارة DMC البيضاء الجديدة على محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 867 حصان، وهو ما يعتبر إلى حد ما أعلى من قوة محرك سيارة مانسوري غرونوس البالغة 828 حصان. ولكن هل عدد 44 حصاناً إضافياً هو كاف لإعطائها هذه الميزة؟ على الورق، نعم، ولكن في العالم الحقيقي من المحتمل أن تكون الفروقات بين الاثنتين ضئيلة.

فإذا لم تكن G-Class AMG العادية غير كافية بالنسبة لك، هناك الآن عرض فظيع، قادر على إعادة صياغة ما يعرف بسيارات SUV قوية وضخمة، لم تقدم DMC أية معلومات عن السعر، لكن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن المطلوب مقابل الحصول على هذه النسخة المعدلة من جي كلاس هو ثروة ضخمة.

تشالنجر هيلكات مزودة بجير يدوي تظهر سرعة هائلة ستعجبكم بالتأكيد

عشاق سيارات العضلات سنرضي اليوم عشاق الجير اليدوي التبديل وسنزودكم بفيديو جديد من بطولة النجمة الأمريكية الصنع دودج...

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...