DMC تقدم مرحلة ثالثة من تعديل لمبرجيني هوراكان

اعطت شركة DMC المتخصصة بتعديل السيارات مظهر خارجي مختلف بالكامل للسيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان، الطراز البديل عن الثور الهائج جالاردو.

وبرأي معظم عشاق السرعة من غير المعقول أن لا تحب النسخة الأساسية من هوراكان، ولكن لمن يريد شكل خارجي أجمل ومميز أكثر، فأن لدى DMC الكثير من الباقات التجميلية لطفلة لمبرجيني.

آخر إبداع لديهم هو المرحلة الثالثة – Stage 3 من التعديل، الذي يتضمن حصول السيارة الإيطالية الخارقة على جناح خلفي قابل للتعديل من بثلاث وضعيات : وضعية القيادة في المدينة، وضعية GT للسباق و وضعية المرح. وأكدت الشركة أن كل وضعية تم تعديلها بشكل منفصل لتلائم حركة الرياح فتؤدي مهمتها بالكامل.

كما تم تركيب مشتت هواء خلفي لسيارة لمبرجيني هوراكان، وحواف جانبية ضخمة تعزز من قوة الثقل الضاغطة، ومن الأمام هناك جناح جديد مع لوحات جانبية مشابهة للكستخدمة في سيارة لمبرجيني افنتادور LP720-4 50 انفيرسري.

ومن ناحية أخرى يجب ازالة الإطارات الأساسية الموجودة على لمبرجيني هوراكان، لإفساح المجال لإطارات DMC قياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف المحاطة بعجلات 245/30 R20 في الأمام و 325/25 R21 في الخلف.

و تستفيد هذه السيارة على الخصوص من باقة القوة التي توفرها DMC، فلقد تم تطوير المحرك V10 سعة 5.2 لتر ليعطي قوة 20 حصان إضافية لتصل على قوة قصوى قدرها 630 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها لمبرجيني هوراكان، بعد مشاهدة مجموعة الصور المرفقة في الأسفل.