DMC تكشف عن سيارة لمبرجيني هوراكان Affari

كشفت شركة التعديل (DMC) عن أول حزمة تعديلية تقدمها للسيارة الإيطالية الفائقة (لمبرجيني هوراكان) طراز 2015، وحملت هذه السيارة المعدلة اسم (هوراكان Affari).

اشتملت التعديلات التي حصلت عليها أجدد سيارات لمبرجيني على أجزاء خارجية مصنوعة من ألياف الكربون تزيد من ايرودينامكية وانسيابية هوراكان.

ووفرت DMC إطارات جديدة للمبرجيني هوراكان بقياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف، كما زودتها بمشتت هواء خلفي يوفر المزيد من الأداء الرياضي.  

واشتملت التحسينات الميكانيكية التي حصلت عليها هوراكان على تعديل وحدة الطاقة الإلكترونية الخاصة بالمحرك، مما سيزيد من القوة الصادرة عن محرك V10 سعة 5.2 لتر لتصل إلى 630 حصان بدلاً من 610 حصان المتوفرة في النسخة الأساسية من السيارة.

شاهد عزيزي القارئ الصور الأولى لسيارة لمبرجيني هوراكان Affari الجديدة، وشاركنا برأيك بها في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...