DMC لمبرجيني افنتادور التنين سيارة جديدة بقوة جبارة

ظهرت سيارة لمبرجيني افنتادور لأول مرة في العالم بتاريخ 28 فبراير من عام 2011 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، ومنذ ذلك الحين وشركة DMC الأمريكية - اختصار DeLorean Motor Company – المتخصصة بتعديل السيارات تقدم نسخ مميزة من هذه السيارة الإيطالية الخارقة.

واليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن سيارة DMC لمبرجيني افنتادور LP760 دراجون - نسخة التنين باللغة العربية -، التي تعتبر واحدة من أجدد سيارات افنتادور المعدلة.

إن أكثر ما يلفت الانتباه  في هذه النسخة من افنتادور هي أجزائها الهوائية Molto Veloce Speziale، والتي تتميز بصادم أمامي معدل أسفله جناح ذو شفة وأجزاء عريضة جانبية ومشتت هواء خلفي جديد وجناح خلفي، ولن ننسى بالتأكيد طلاء لمبرجيني افنتادور الأرجواني الذي يلفها و المشغول بعناية.

والفريد في هذه السيارة أيضا هو مجموعة إطارات PUR  المحاطة بعجلات RS05، والتي صنعت خصيصاً لتناسب التعديلات الخارجية مع لمسات أرجوانية، وتستكمل مظهرها المميز بأقراص مكابح برتقالية من لمبرجيني.

إن DMC لمبرجيني افنتادور دراجون مشهورة بعلامة LP760 وهي الإشارة التي يستدل منها على نوع القوة التي سوف يصدرها محركها V12 سعة 6.5 لتر التي ستصل إلى 760 حصان بدلاً من 700 حصان المتوفرة في الطراز القياسي، الذي سبق واختبره زميلينا صهيب شعشاعه و كريم ديب يمكنكم الضط هنا لمشاهدة الفيديو من جديد.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات الجديدة التي حصلت عليها افنتادور، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...