E-Class 2017 تحصل على تعديلات من Lorinser

وأخيراً بدأت شركات التعديل بوضع لمساتها الخاصة على الجيل الجديد من سيارة السيدان الألمانية الفاخرة متوسطة الحجم مرسيدس E-Class 2017، التي سبق واختبرها بشكل مفصل زميلنا صهيب شعشاعه.

واليوم سنعرفكم على التعديلات التي وفرتها شركة التعديل الألمانية Lorinser على سيارة E-Class 2017، تميزت هذه السيارة المعدلة بالمظهر الخارجي المحسن بطريقة بسيطة.

تضمنت التعديلات الخارجية وضع شعار شركة التعديل بدلاً من نجمة مرسيدس الثلاثية على الشبك الأمامي، بالإضافة إلى غطاء محرك وموزع هواء أمامي جديدن مصنوعين من الكاربون فايبر، وزود هيكل السيارة المعدلة بحواف جانبية بارزدة مصنوعة أيضاً من الكاربون فايبر.

ومن الواضح أن مرسيدس E-Class 2017 المعدلة زودت بإطارات جديد قياس 21 إنش.

وعلى الرغم من توفر صورة وحيدة لهذه السيارة المعدلة، إلا أن Lorinser أكدت أنه زودت اي كلاس 2017 من الخلف بمشتت هواء مصنوع من الكاربون فايبر، وجناح مثبت على غطاء الصندوق.

تتوفر هذه التعديلات فقط على نسختين من طراز E-Class 2017:

- النسخة الأولى E350d التي تعمل على الديزل وتعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربو ليولد قوة 296 حصان و 695 نيوتن.متر من عزم الدوران بعد التحسين.

- النسخة الثانية E43 AMG التي تعمد على محرك بنزين V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 434 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران بعد التعديل.

وتشير مصادرنا في عرب جي تي أن تكلفة الحصول على كافة التعيديلات التي توفرها Lorinser على سيارة E43 تبلغ 15,847 دولار أمريكي (59,437 ريال سعودي) بدون احتساب ثمن السيارة.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...