F-Pace تحصل ولأول مرة على تعديلات من هامان

سبق وكان لفريقنا في عرب جي تي ثلاثة تجارب لسيارة F-Pace أول سيارة كروس أوفر إنتاجية من الصانع الإنجليزي جاكوار؛ الأولى برفقة مصعب شعشاعة بنسخة تجريبة اختبارها في أبرد بقع العالم، والثانية مع صهيب، والثالثة عرضنتها عليكم مؤخراً في الموسم الحالي من برنامج تجربة قيادة الذي يقدم كريم ديب، كما حصل صهيب شعشاعة في عام 2013 على فرصة نادرة ليختبر أداء سيارة جاكوار سي اكس 17 الاختبارية التي كشفت عن ملامحر سيارة جاكوار F-Pace قبل إطلاقها بسنوات.

واليوم لن نتحدث عن النسخة الأساسية من أول سيارة كروس أوفر إنتاجية تحمل شعار فهد جاكوار الشهير، بل عن نسخة معدلة منها، حيث وفرت شركة هامان – Hamann حزمة من التحسينات لهذه السيارة البريطانية.

F-Pace

جاكوار F-Pace تعديل هامان

ومن الواضح أن هامان لم تبعد على غير عادتها بتعديل المظهر الخارجي لسيارة جاكور F-Pace حيث اشتملت التحسينات على كت تعديل بسيط للغاية يتضمن جناح أمامي، وحصلت السيارة أيضاً على أقواس عجلات ومشتت هواء خلفي يتضمن أربعة مخارج للعادم الجديد، وتم التخلي عن شعار فهد جاكوار ليحل بدلاً منها شعار شركة هامان، وزودت السيارة بإطارات جديدة قياس 23 إنش.

ولكن هامان ركزت على الأداء الميكانيك لسيارة F-Pace نسخة S فهي لم تكن راضية عن قوة 380 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران الصادرة من محرك V6 سعة 3.0 لتر سوبر تشارجد، لتصل قوة هذا المحرك بعد التعديل إلى 410 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران.

 

F-Pace

سيارة F-Pace معدلة

وتحفظت هامان على أرقام تسارع هذه السيارة المعدلة، ولكن من المؤكد أن سيارة جاكوار F-Pace S المعدلة تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون خلال أقل من 5.5 ثانية التي توفرها السيارة قبل التعديل.

تحفظت هامان عن كشف تكلفة هذه الحزمة من التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر سيارة جاكوار F-Pace S في أسواقنا العربية يبدأ من 62,350 دولار أمريكي أي  ما يعادل 229 ألف درهم إماراتي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات التي وفرتها هامان على سيارة جاكوار F-Pace، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...