Fast & Furious 7 أكثر فيلم مليء بالأخطاء لعام 2015

ربما سجل فيلم Furious 7 رقما قياسيا بكونه اسرع فيلم يسجل ايراد مالي و قدره مليار دولار في شباك التذاكر، و لكن الآن يبدو انه يتميز بشيء آخر، مع انه ليس بالضرورة ان يكون جيدا. و وفقا لموقع (أخطاء الأفلام) ، فان فيلم Furious 7 كان اكثر الأفلام اخطاء في عام 2015 . كان مجموع أخطائه 41 خطأ. و للمقارنة فقط فان فيلم Jurassic World جاء في المرتبة الثانية ب 33 خطأ ، يليه The Martian ب 21 و ثم Spectre ب 16 خطأ.

و من الأفلام الموجودة على اللائحة هناك : Mad Max: Fury Road ب 15 خطأ، Terminator: Genisys ب 11 خطأ ، Ant Man ب 10 ، Fifty Shades of Grey ب 8 اخطاء، Minions ب 7 و فيلم Avengers: Age of Ultron ب 7 اخطاء . اذا ما الذي يعتبر خطأ؟ حسنا، على سبيل المثال، فان الموقع قد ذكر عدة مشاهد لفيلم Furious 7 يكون فيه  احيانا     زجاج السيارات ملون و في احيان غير ملون، ومشهد يكون في Brian مستلقيا على الأرض و تكون سترته تارة مفتوحة و تارة اخرى مغلقة و تفتح مرة اخرى بين اللقطات. و هناك مشهد آخر عندما كان Brian ، Dom ، و Mr. Nobody في السيارة عندما قال Mr. Nobody شيئا حول تناول شراب بلجيكي، بعدها سعل و قال سطر آخر. على كل، فإن فمه لا يتحرك ابدا خلال هذه الفترة.

حتى أنهم أشاروا إلى المشهد الذي ينفجر فيه المنزل وتولد الكرة النارية موجة ضغط قوية بما فيه الكفاية لإرسال (برايان) محلقا نحو الشاحنة. الموضوع هو، انه لم تنكسر اية نافذة من نوافذ المنازل الأخرى البعيدة بضعة امتار فقط عن مكان الانفجار. اننا نأمل من فريق إنتاج فيلم Furious 8 يأخذ بعض الملاحظات هنا.

هل شاهدت فيلم فاست اند فيريوس 7 عزيزي القارئ؟ شاركنا رأيك بالفيلم في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!     

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...