G-Class أصبحت أقوى من سيارات فيراري و لمبرجيني

إذا كنت لا تعرف مانسوري غرونوس، فهي سيارة معدلة من شركة مانسوري تعتمد على سيارة الاس يو في الألمانية الفاخرة مرسيدس جي كلاس بجميع نسخها، وهي معروفة على نطاق واسع على أنها واحدة من أفضل السيارات المعدلة.

وكشفت مانسوري مؤخراً عن النسخة المحدثة من سيارة جي كلاس المعدلة، والتي حملت الكثير من البهجة بخلاف سابقتها.

وتأتي مانسوري غرونوس المحدثة مع قطع جديدة ايروديناميكية من الكاربون بما في ذلك رفارف أعرض مع حواف جانبية أكبر، مما أضاف 40 ملم كاملة لطول السيارة، وحصلت الواجهة الأمامية المعدلة والجوانب الخلفية على أضواء أمامية جديدة، ومصدات للطرق الوعرة وأجزاء جديدة من الكاربون، ولاستكمال المظهر الشرس حصلت جي كلاس على مجموعة من مميزة الإطارات من نوع XXL قياس 22 إنش.

ما يميز مانسوري غرونوس الجديدة عن غيرها بالفعل، هو حزمة الأداء والتي تتضمن نظام عادم صمم حديثاً، من الأنابيب المشعبة إلى نهاية الأنابيب المزدوجة من الستانلس ستيل و الذي يعزز القوة  الناتجة عن محرك V8 ثنائي التيربو سعة 5.5 لتر المتوفر على نسخة جي 63 ايه ام جي من 540 حصان إلى قوة ضخمة تبلغ 840 حصان وعزم دوران أقصى (محدد إلكترونيا) يبلغ 1150 نيوتن.متر، وهذا ما سيجعل القيادة على الطرق الوعرة أكثر من متعة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالتحديثات التي قدمت مانسوري بتعديلاتها على سيارة مرسيدس جي كلاس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...