G-Class 2019 تحيط بها الإشاعات مع معلومات مثيرة

كما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تختبر شركة مرسيدس بنز في الوقت الحالي الجيل الجديد من سياراتها الاس يو في الفاخرة G-Class، وعلى الرغم من أن هذه السيارة ستحافظ على شكلها الصندوقي إلا أنه ستحصل على تجديدات تصميمية وستعتمد على قاعدة عجلات جديدة.

أما الآن حصلنا على معلومات غير رسمية نشرها موقع Autoevolution، تؤكد أن مرسيدس G-Class 2019 ستمتلك نظام تعليق هوائي متطور يغير النوابض وماصات الصدمات ليوفر المزيد من الراحة لمن يركب هذه السايرة مقارنة مع الطراز الحالي منها.

وأضاف هذا التقرير أن نظام التعليق الجديد سيسمح بزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض عند قيادتها على الطرق الوعرة، أو خفض الارتفاع عندها قيادتها بسرعة عالية على الطرق المعبدة، ومن الممكن أيضاً تعديل درجة قساوة نظام التعليق لتوفير قيادة رياضية أو مريحة.

 كما رجحت هذه المعلومات الغير رسمية إلى احتمال حصول G-Class 2019 على نظام تعليق مستقل وهوائي في نفس الوقت بدلاً من نظام التعليق المثبت في محاور العجلات، لمزيد من الراحة بالتأكيد.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر خلال عام 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...