G-Class 2019 تحيط بها الإشاعات مع معلومات مثيرة

كما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تختبر شركة مرسيدس بنز في الوقت الحالي الجيل الجديد من سياراتها الاس يو في الفاخرة G-Class، وعلى الرغم من أن هذه السيارة ستحافظ على شكلها الصندوقي إلا أنه ستحصل على تجديدات تصميمية وستعتمد على قاعدة عجلات جديدة.

أما الآن حصلنا على معلومات غير رسمية نشرها موقع Autoevolution، تؤكد أن مرسيدس G-Class 2019 ستمتلك نظام تعليق هوائي متطور يغير النوابض وماصات الصدمات ليوفر المزيد من الراحة لمن يركب هذه السايرة مقارنة مع الطراز الحالي منها.

وأضاف هذا التقرير أن نظام التعليق الجديد سيسمح بزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض عند قيادتها على الطرق الوعرة، أو خفض الارتفاع عندها قيادتها بسرعة عالية على الطرق المعبدة، ومن الممكن أيضاً تعديل درجة قساوة نظام التعليق لتوفير قيادة رياضية أو مريحة.

 كما رجحت هذه المعلومات الغير رسمية إلى احتمال حصول G-Class 2019 على نظام تعليق مستقل وهوائي في نفس الوقت بدلاً من نظام التعليق المثبت في محاور العجلات، لمزيد من الراحة بالتأكيد.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر خلال عام 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...