G-Class 2019 تحيط بها الإشاعات مع معلومات مثيرة

G-Class 2019 تحيط بها الإشاعات مع معلومات مثيرة

كما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تختبر شركة مرسيدس بنز في الوقت الحالي الجيل الجديد من سياراتها الاس يو في الفاخرة G-Class، وعلى الرغم من أن هذه السيارة ستحافظ على شكلها الصندوقي إلا أنه ستحصل على تجديدات تصميمية وستعتمد على قاعدة عجلات جديدة.

أما الآن حصلنا على معلومات غير رسمية نشرها موقع Autoevolution، تؤكد أن مرسيدس G-Class 2019 ستمتلك نظام تعليق هوائي متطور يغير النوابض وماصات الصدمات ليوفر المزيد من الراحة لمن يركب هذه السايرة مقارنة مع الطراز الحالي منها.

وأضاف هذا التقرير أن نظام التعليق الجديد سيسمح بزيادة ارتفاع السيارة عن الأرض عند قيادتها على الطرق الوعرة، أو خفض الارتفاع عندها قيادتها بسرعة عالية على الطرق المعبدة، ومن الممكن أيضاً تعديل درجة قساوة نظام التعليق لتوفير قيادة رياضية أو مريحة.

 كما رجحت هذه المعلومات الغير رسمية إلى احتمال حصول G-Class 2019 على نظام تعليق مستقل وهوائي في نفس الوقت بدلاً من نظام التعليق المثبت في محاور العجلات، لمزيد من الراحة بالتأكيد.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن سيارة مرسيدس جي كلاس 2019 التي ستظهر خلال عام 2018 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...