GT-R بقوة 3 آلاف حصان تخضع لاختبار داينو يلهب الأنفاس

حصل طراز R35 من السيارة الرياضية اليابانية الخارقة الشهيرة نيسان GT-R على عملية تحديث قبل إطلاق الجيل الجديد كلياً من "جودزيلا اليابان" نيسان GT-R الذي سيحمل الرمز R36، وسبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة سيارة جي تي ار موديل 2017 المحدثة على مضمار حلبة سبا في بلجيكا ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد على يسار الصفحة ضمن مواضيع ذات صلة.

أما اليوم سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن نسخة معدلة بشكل هائل للغاية من سيارة نيسان جي تي ار طراز R35 الذي صنع قبل التحديث الأخير، والتي خضعت كما يوضح الفيديوهين المرفقين في الأسفل لاختبار على جهاز الداينو، المتخصص بقياس القوة الحقيقة التي تصل من محرك السيارة إلى العجلات، قبل أن تقوم قريباً بتسجيل رقم قياسي وتحصل على لقب أسرع سيارة نيسان جي تي ار في العالم أثناء قطع مسافة ربع الميل على حلبة متخصصة للسباقات بالتأكيد.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي تبلغ قوة محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج بعد التعديل 3 آلاف حصان، وهذا ما يؤكد أن هذه السيارة المعدلة أصبحت مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط ولم يعد من القانوني سيرها على الطرق العامة المخصصة للجميع.

ومن الجدير بالذكر أن آخر رقم قياسي لأسرع نيسان جي تي ار كان من نصيب نسخة عدلتها شركة AMS Performance ليولد محركها قوة 2,500 حصان وتمكنت من قطع مسافة ربع الميل في 7.145 ثانية وبسرعة وصلت إلى 341 كم/س (212 كم/س)، وهذا الرقم مكنها من سحب هذا اللقب من سيارة جي تي ار عدلها فريق Ekanoo البحريني الشهير قطعت نفس المسافة السابقة في زمن وقدره 7.168 ثانية وبسرعة وصلت إلى 336 كم/س (209 ميل/س).

أما بالنسبة لسيارة GT-R التي تظهر في هذا الخبر فمن المتوقع أن تقطع مسافة ربع الميل خلال أقل من 7 ثواني على الرغم من أنها سجلت زمن 7.01 ثانية، ولكن يبقى علينا إنتظار إتمام هذه المهمة بنجاح قبل تتويجها رسمياً بلقب أسرع سيارة نيسان جي تي ار في العالم إن شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...