GTC4 Lusso أكثر سيارات فيراري تطوراً حتى الآن

صورنا حلقتنا الجديدة من برنامج تغطية خاصة في مدينة برونيكو الإيطالية لكي نختبر بالتأكيد سيارة مميزة وهي فيراري جي تي سي 4 لوسو - Ferrari GTC4 Lusso السيارة الجديدة البديلة عن فيراري اف اف.

تجمع هذه السيارة الجديدة بين الأداء الرياضي مع الفخامة المتوفر من خلال أربعة مقاعد للركاب، كما تحمل فيراري GTC4 Lusso هوية مختلفة عن باقي سيارات فيراري الخارقة، فهي تمتلك تصميماً مجدداً من فيراري اف اف ذات الطابع الجريء الذي يجعلك تعتقد أنها سيارة استيشن وليست سيارة رياضية خارقة.

القلب النابض لسيارة فيراري GTC4 Lusso هو محرك V12 سعة 6.3 لتر بتنفس طبيعي يولد قوة 680 حصان (690 حصان أوروبي PS) و 697 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

تتسارع أجدد سيارات فيراري التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية من 0 إلى 200 كم/س في 10.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 335 كم/س.

تحدث صهيب خلال هذه التجربة عن العديد من الأنظمة الجديدة التي وفرتها شركة فيراري الإيطالية في سيارتها الجديدة.

سيبدأ سعر فيراري GTC4 Lusso من 319 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1,196,650 ريال سعودي، وستصل إلى أسواقنا العربية خلال الربع الأخير من العام الجاري إن شاء الله.