GTR بقوة 2276 حصان تهدد بسحب لقباً عالمياً من سيارة بحرينية

شاهدتم أعزائي متابعي عرب جي تي في العام الماضي، فيديو يظهر فريق تعديل AMS Performance وهم يأخذون سيارة نيسان جي تي ار معدلة إلى مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس، لتسجل هناك رقماً قياسياً عالمياً جديداً بعد أن قطعت ألفا أوميغا جي تي ار مسافة ربع الميل في غضون 7.49 ثانية فقط. 

ولكن فرحة AMS Performance لم تستمر طويلاً بعد أن زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو لسيارة جي تي ار تعيش في مملكة البحرين تمكنت من اجتياز نفس المسافة في 7.44 ثانية، ويبدو أن هذه الأخيرة لن تحافظ طويلاً على هذا اللقب، بعد أن ظهرت الآن سيارة منافسة جديدة تم تعديلها من قبل T1 Race Development.

قامت T1 بعد الاستفادة من النسخة الأساسية من السيارة الرياضية اليابانية نيسان جي تي ار، بإعادة صياغتها ليولد محركها قوة هائلة تبلغ 2276 حصانا، هناك العديد من القطع المعدلة، وعدد لا بأس به تم تطويره من قبل T1 بنفسها. 

كما أفادت الشركة المعدلة أن الهدف من البداية أن الإنتاج كان لتسجيل أرقاماً قياسية، لقد قامت  T1 بذلك مع عدد الأحصنة، وفعلتها مرة أخرى قطعت السيارة مسافة نصف ميل بسرعة بلغت 407 كم/س.

استطاعت نيسان جي تي ار المعدلة من قبل T1 من قطع مسافة ربع الميل في 7.38 ثانية وبسرعة وصلت إلى 314 كم/س، مما سيجعلها تهدد بسحب لقب أسرع سيارة نيسان جي تي ار في العالم.