GTR بقوة 2500 حصان ترغب بسحب لقب عالمي من سيارة بحرينية

قبل أسبوعين تقريباً تمكنت سيارة نيسان جي تي ار معدلة بقوة 2000 حصان من الحصول على لقب أسرع سيارة جي تي ار في العالم بعد أن تمكنت قطع مسافة ربع الميل خلال 7,44 ثانية وبسرعة وصلت إلى 322,5 كم/س، ولكن يبدو أن هذه السيارة ستحصل على منافسة جديدة.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن شركة التعديل AMS تعمل في الوقت الحالي على نسخة خاصة من "جودزيلا اليابان" نيسان جي تي ار لتحصل على محرك جديد بديل عن محركها الأساسي V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، وسيتمكن المحرك الجديد من توليد قوة هائلة تصل إلى 2500 حصان!!!

وبالاعتماد على مصادرنا ستزود هذه النسخة المعدة من جي تي ار بمحرك AMS Alpha VR38 مع شاحن توربيني مزدوج من Garrett GTX بحجم عملاق، وبالتأكيد ستحصل على عدد كبير من التعديلات الخارجية التي تكشف عن أدائها الجبار حتى قبل تشغيلها، من ضمنها جناح خلفي من الكاربون فايبر ومظلة من الخلف لكي تتمكن من التوقف بعدة أمتار قليلة عندما يتم كبرحها على سرعات عالية، وغيرها من اللمسات التي تليق بهذا الوحش.

قريباً إن شاء الله ستقتحم سيارة AMS الجديدة حلبة سباقات الدراج ريس وستحتاج لقطع ربع الميل بزمن يقل عن 7.44 ثانية، لتتمكن من سحب لقب أسرع سيارة جي تي ار في العالم من السيارة البحرينية.

حالما سيتم تزجيل أرقام سيارة نيسان GTR تعديل AMS على أرض الواقع، سنزودكم متابعي عرب جي تي بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...