GTR 2017 تصبح سيارة مكشوفة

شهد فريقنا في عرب جي تي الإطلاق العالمي المباشر لسيارة نيسان GTR 2017 بنسختها المحدثة، أثناء تواجدنا في الولايات المتحدة الأمريكية لتغطية فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات.

واليوم سنقدم لكم أولى مشاريع التخيلات التي أحاطت بتحديث GTR 2017 حتى قبل إنتاجها الرسمي، تضمنت هذه الحزمة من الخيال الواسع على تحويل هذه السيارة الرياضية الجديدة بنسختها الجديدة إلى سيارة كشف كما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال الصورة الوحيدة المرفقة في الأعلى.

لا يمكننا أن ننكر أن نتيجة تخيل نيسان GTR 2017 كشف تبدو متقنة، ولكنها ستبقى مجرد تخيلات بعيدة عن أرض الواقع بالتأكيد.

ومن الجدير بالذكر حصلت النسخة المحدثة من "جودزيلا اليابان" نيسان جي تي ار على لمسات خارجية جعلتها توفير المزيد من الديناميكية الهوائية، مع حرف V من الكروم الفضي اللامع المثبت على الشبك الأمامي الذي يتميز باللون الأسود المطفي، لتحمل هذه السيارة الرياضية الهوية التصميمة الحديثة الخاصة بطرازات نيسان الجديدة.

كما زودت GTR 2017 بصادم أمامي جديد مع جناح أمامي، وتمت زيادة حجم فتحات التهوية في واجهة السيارة جي تي ار 2017، وحصلت على غطاء محرك بتصميم جديد يوفر المزيد من الصلابة ويوفر مستويات أفضل في انسيابية الهواء وتماسك السيارة عن قيادتها بسرعات عالية.

وصولاً إلى الخلف، حافظت جي تي ار الجديدة على مصابيحها الرباعية الدائرية الشهيرة ولكنها نالت تعديلات تصميمية إنسيابية عززت حضورها.

تعتمد GTR 2017 على محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 565 حصان 633 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) سداسي السرعات مزدوج التعشيق تم تطويره لتوفر تبديل نسب أكثر سلاسة ونعومة من السابق.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بنتيجة تخيل نيسان جي تي ار بسقف مكشوف، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.