i8 معدلة بطريقة مميزة لكي تتمكن من المشاركة في رالي الأغنياء

قبل أسبوعين قدمنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تجربة قيادة زميلنا كريم ديب لسيارة بي ام دبليو i8، أما اليوم سنزودكم بالصور الأولى لسيارة Vorsteiner بي ام دبليو i8 الجديدة مع الحزمة الايروديناميكية قبل أن تشارك في رالي جولد رش - GoldRush Rally لعام 2016.

ويعتبر هذا الحدث الشهير الذي يقام بشل سنوي نوعاً من التفاخر والتباهي لبعض الأثرياء على متن مجموعة من السيارات الباهظة الثمن المتميزة بتعديلات جذابه لا مثيل لها في العالم.

تدخل Vorsteiner  بي ام دبليو i8 رالي GoldRush لتعزيز شهرة شركة التعديل بمساعد حزمة من التحسينات الايروديناميكية التي حصلت عليها السيارة الرياضية الهجينة بي ام دبليو i8، إلى جانب التغليف الذي حصل عليه هيكلها الخارجي ليعطيها نوع من الغموض والتميز الذي لا مثيل له. 

كما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تضمنت الحزمة الايروديناميكية اليت حصلت لها هذه السيارة الألمانية شفة جناح أمامية ومشتت هواء خلفي جديد، و تستكمل أدائها مع مجموعة من الإطارات قياس 22 إنش.

وهذا هو بالضبط نوع التحسينات التي يرغب معظم مالكي i8 في الحصول عليها في سياراتهم.

حافظت هذه السيارة على أجزاءها الميكانيكية بدون أي تغيرات مع نظام هجين مكون من محركين؛ المحرك الأول كهربائي في الأمام يحصل على طاقته من 6 بطاريات ليثيوم يولد قوة 131 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران يتصل بجير أوتوماتيكي من سرعتين فقط يوصل القوة للمحور الأمامي بالسيارة، والمحرك الثاني الموجود بالخلف والذي يعمل عل البنزين فهو ثلاث الاسطوانات مع شاحن توربيني مزدوج سعة 1.5 لتر يولد قوة 231 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يبلغ مجموع قوة وعزم المحركين الذين تمتلكهما سيارة بي ام دبليو i8 عندما يعملان معاً 362 حصان و 570 نيوتن.متر، لتعمل السيارة في وقتها بنظام دفع رباعي للعجلات.

سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي قريباً إن شاء بالمزيد من السيارات المميزة التي ستشارك بحدث GoldRush Rally لهذا العام.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...