LARTE تستعرض بسيارة رنج روفر سبورت معدلة في موناكو

بعد أن انتهت فعاليات معرض (توب ماركس) في إمارة موناكو أطلقت شركة LARTE الروسية نسختها الخاصة المعدلة عن رنج روفر سبورت في شوارع موناكو، والتي أطلقت عليها اسم (winner) أو الفائزة بالعربية.

وهو اسم مناسب في الحقيقة لهذه النسخة المعدلة من رنج روفر يورت، حيث تتمتع السيارة بأفضل محرك متوفر لهذه المركبة إلى جانب إحدى أفضل الحزم التصميمية التي شاهدناها حتى الآن، فقد زُوّدت السيارة بمحرك SDV8 يعما على الديزل رفعت الشركة الروسية قوته من 340 إلى 400 حصان ، وهو محرك قوي يتمتع بعزم دوران جيّد واقتصادي في استهلاك الوقود ، كما عملت شركة LARTE على تزويد السيارة بنظام عادم رياضي رباعي الأنابيب ليمنح السيارة صوتاً مميزاً أيضاً.

أما من حيث تعديلات الشكل الخارجي، فقد حصلت سيارة رنج روفر سبورت "الفائزة" على شبك أمامي فريد من نوعه مع أشكال شبه منحرفة وأعيد تصميم الصادم الأمامي بالكامل مع فتحات تهوية و شبك أمامي وأضواء LED جديدة ، بالإضافة إلى قطع حماية للسيارة من الأسفل وحواف جانبية و صادم خلفي معدل مع مشتت هواء وجناح خلفي على السقف.

إلا أن أبرز التعديلات التي حصلت عليها السيارة عزيزي القارئ هي ذلك الطلاء المميز الذي تشبّهه الشركة الروسية بجاكيت رمسي لحفلات العشاء ، وقد اختارته الشركة لسيارتها "الفائزة" بمناسبة زيارتها لإمارة موناكو لأول مرة ، حيث سبق وأن أطلقت شركة LARTE سيارة رينح روفر وينر في وقت سابق ولكن بألوان مختلفة، وتتألف الحلة الجديد لسيارة رنج روفر الفائزة من طلاء أزرق اللون مطفأ مع استخدام اللون الأبيض اللؤلؤي على السقف ومنتصف غطاء المحرك بالإضافة إلى زجاج مظلل وإطارات سوداء لامعة.

شاهد ألبوم صور رنج روفر سبورت الفائزة عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي بالضغط على الأزرار في الأسفل!

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...