LARTE تستعرض بسيارة رنج روفر سبورت معدلة في موناكو

بعد أن انتهت فعاليات معرض (توب ماركس) في إمارة موناكو أطلقت شركة LARTE الروسية نسختها الخاصة المعدلة عن رنج روفر سبورت في شوارع موناكو، والتي أطلقت عليها اسم (winner) أو الفائزة بالعربية.

وهو اسم مناسب في الحقيقة لهذه النسخة المعدلة من رنج روفر يورت، حيث تتمتع السيارة بأفضل محرك متوفر لهذه المركبة إلى جانب إحدى أفضل الحزم التصميمية التي شاهدناها حتى الآن، فقد زُوّدت السيارة بمحرك SDV8 يعما على الديزل رفعت الشركة الروسية قوته من 340 إلى 400 حصان ، وهو محرك قوي يتمتع بعزم دوران جيّد واقتصادي في استهلاك الوقود ، كما عملت شركة LARTE على تزويد السيارة بنظام عادم رياضي رباعي الأنابيب ليمنح السيارة صوتاً مميزاً أيضاً.

أما من حيث تعديلات الشكل الخارجي، فقد حصلت سيارة رنج روفر سبورت "الفائزة" على شبك أمامي فريد من نوعه مع أشكال شبه منحرفة وأعيد تصميم الصادم الأمامي بالكامل مع فتحات تهوية و شبك أمامي وأضواء LED جديدة ، بالإضافة إلى قطع حماية للسيارة من الأسفل وحواف جانبية و صادم خلفي معدل مع مشتت هواء وجناح خلفي على السقف.

إلا أن أبرز التعديلات التي حصلت عليها السيارة عزيزي القارئ هي ذلك الطلاء المميز الذي تشبّهه الشركة الروسية بجاكيت رمسي لحفلات العشاء ، وقد اختارته الشركة لسيارتها "الفائزة" بمناسبة زيارتها لإمارة موناكو لأول مرة ، حيث سبق وأن أطلقت شركة LARTE سيارة رينح روفر وينر في وقت سابق ولكن بألوان مختلفة، وتتألف الحلة الجديد لسيارة رنج روفر الفائزة من طلاء أزرق اللون مطفأ مع استخدام اللون الأبيض اللؤلؤي على السقف ومنتصف غطاء المحرك بالإضافة إلى زجاج مظلل وإطارات سوداء لامعة.

شاهد ألبوم صور رنج روفر سبورت الفائزة عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشارك الخبر مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي بالضغط على الأزرار في الأسفل!

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...