M3 الناجية من ميشن امبوسيبل 5 تصل إلى مكان غير متوقع

تم عرض الطرازات الأصلية لسيارة بي ام دبليو M3 و دراجات S1000RR التي شاركت في بطولة فيلم ميشن امبوسيبل 5 - Mission Impossible 5 في متحف بي ام دبليو والتز بمدينة ميونخ الألمانية.

العديد من سيارات بي ام دبليو M3 قد تضررت أثناء تصوير فيلم الأكشن الشهير لكن واحدة فقط قد نجت، وهي التي تراها في مجموعة الصور أدناه. وبما أنها استخدمت في تصوير المشاهد العنيفة فترى عليها اثار الرصاص والكدمات هنا وهناك.

هذه النسخة من M3 التي شاركت في تصوير أحد أهم أفلام هوليوود مطلية بلون الحجر الفضي المعدني من الخارج من الداخل نجد أحزمة أمان أقوى من المتوفرة بالنسخ الإنتاجية الأساسية بالإضافة إلى الكثير من الأسلاك والتعديلات التي صنعت خصيصاً من أجل الفيلم.

أما بالنسبة لدراجة بي ام دبليو S1000RR فقد طليت في اللون الأسود لكي تشارك في أحداث فيلم ميشن امبوسيبل 5، إلى جانب الطرازان الآخران؛ بي ام دبليو 340i و بي ام دبليو X5.

يجدر الإشارة إلى أن فيلم ميشن امبوسيبل 5 - روج نيشون عرض الشهر الماضي في صالات السينما العالمية، وكما في الأجزاء السابقة من ميشن امبوسيبل فإن الفيلم من بطولة توم كروز، وقد حصد الفيلم منذ انطلاقه أكثر من 650 مليون دولار أمريكي (2 مليار و 437 مليون ريال سعودي) في شباك التذاكر.

أما سيارة بي ام دبليو ام 3 فتمتلك محرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع تيربو تشارجد إلى 431 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران، ويتصل بصندوق تروس يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من سبع سرعات، لتتسارع السيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 4.1 ثانية باستخدام صندوق السرعات اليدوي وفي 4.3 ثانية باستخدام صندوق السرعات الأوتوماتيكي، بينما تبلغ السرعة القصوى للسيارتين التي تم تحديدها بشكل أوتوماتيكي 250 كم/س.

تكلفة طلاء فورد GT بلون خاص أغلى من شراء سوناتا 2018

فورد GT هي الآن أغلى سيارة إنتاجية في أسطول مركبات شركة فورد الأمريكية، حيث أن سعر هذه السيارة الخارقة بجيلها الثاني...

هذه السيارة متوفرة لمن يريدها ولكن سعرها غير معقول

قبل أن تفكر بشراء سيارة جديدة بدون أي شك يجب أن تعرف سعرها فهذا الأمر يقوم به حتى الأثرياء الذين لديهم ثروات طائلة،...

انفينيتي QX80 2018 تظهر اهتمامها بالعرب مع تحديد موعد إطلاقها

انفينيتي QX80 2018 تظهر بأول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية لها ، قبل إطلاقها رسمي من قبل الصانع الياباني.


ومن...