M4 تصبح فريدة من نوعها مع هذه اللمسات الخاصة

ربما  تعلمون الآن أعزاءنا متابعي عرب جي تي، أن شركة RACE الجنوب أفريقية متخصصة بحزم التعديل لما بعد البيع للعلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم من أجل خلق شيء فريد من نوعه تماما لعملائها. 

أحدث سيارة قامت RACE بتعديلها تحمل اسم Vorsteiner بي ام دبليو M4، وهي عبارة عن نسخة معدلة من سيارة M4 التي سبق واختبرها زميلنا كريم ديب في برنامج تجربة قيادة.

إن Vorsteiner بي ام دبليو M4 هذه تمتلك حزمة تعديلات تجذب الأنظار، مع هيكل خارجي بلون أوستن وشرائط سوداء اللون، وبالتأكيد اشتملت التحسينات على أجزاء هوائية كافية لتحسين مظهر السيارة الكوبيه الرياضية الألمانية.

وحصلت Vorsteiner  بي ام دبليو M4 من RACE على جناح "ايفو" أمامي من الكاربون فايبر ذو شفة ومشتت كربون خلفي، و تستكمل مظهرها المميز مع مجموعة من إطارات Vorsteiner FF103  باللون الأسود المطفي، وتدين الإطارات بشكلها المثالي لمجموعة نوابض من H&R التي تعمل على تحسين المظهر وتعزيز ثبات السيارة على الطريق. 

يبدو أن التعديلات لم تصل إلى أجزاء سيارة بي ام دبليو ام 4 الميكانيكية، مما جعل السيارة تحافظ على اعتمادها بمحرك سداسي الاسطوانات تيربوتشارجد سعة 3.0 لتر يولد قوة تصل إلى 431 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران.

والآن حان وقت أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بحزمة التعديلات الخارجية التي حصلت عليها سيارة M4، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.