Manhart تعدل بي ام دبليو M6 وتزيد من سرعتها القصوى
كشفت شركة مانهارت - Manhart عن برنامجها التعديلي لسيارة بي ام دبليو  M6كوبيه بعد أن أصدرت بعض المعلومات والصور عنه في شهر إبريل الماضي.

وتبدأ حزمة التعديلات لـ بي ام دبليو M6 كوبيه بحزمة تعديل على الشكل الخارجي مصنوعة من ألياف الكربون تشتمل على حافة أمامية مع طرف حاد اختياري وغطاء محرك مع فتحات تهوية ومشتت هواء خلفي وجناح خلفي على طرف الصندوق الخلفي.

وتمت تغطية المرايا بألياف الكربون بينما نُزعت الإطارات المصنعية لتحل محلها إطارات معدنية مقعرة قياس 21 إنش تحيط بها عجلات عالية الأداء سوبر رياضية من نوع (ميشلين بايلوت). كما قامت مانهارت بتركيب حزمة نوابض معدلة من نوع KW لنظام التعليق مصمم خصيصاً لطراز M6 كوبيه.

وزُوّد محرك V8 ذي سعة 4.4 لتر بحزمة المرحلة الرابعة من التعديل، والتي رفعت قوة السيارة من 560 حصان و 680 نيوتن لكل متر من عزم الدوران إلى 743 حصان و 953 نيوتن لكل مترم.

ولتوفير هذه القوة الكبيرة عملت شركة (مانهارت) على تعديل برمجة المحرك وقامت بتركيب عدد من القطع مثل النظام الهوائي المصنوع من ألياف الكربون، ومصافي رياضية للعادم ونظام عادم مصمم خصيصاً مع أربع أنابيب قياس 100 ملم.

وبعد هذه التعديلات أصبحت بي ام دبليو M6 كوبيه من تعديل مانهارت قادرة على الانطلاق من صفر إلى 100كم في الساعة خلال 3.8 ثانية، ومن 100 إلى 200 كم في الساعة خلال 6.3 ثانية.

وتقول شركة التعديل أن سيارتها الكوبيه المعدلة تستغرق 12.4 ثانية للانطلاق من 80 كم في الساعة إلى 250 كم في الساعة قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 320 كم في الساعة.
 
أخبرنا برأيك عزيزي القارئ في عملية التعديل في المكان المخصص للتعليقات، ولكن بعد مشاهدة الصور.
               

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...