Office-K تعدل ولأول مرة سيارة تيسلا موديل S

تعمل سيارة السيدان الأمريكية تيسلا موديل S كالمغناطيس يجذب الجميع نحوها ليتعرفوا على مقدار تطورها، كونها سيارة بالكامل على الكهرباء واستطاعت أن تسابق أشهر السيارات الخارقة.

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أول مشروع تعديل تقدمه شركة Office-K لسيارة تيسلا موديل S، وعند النظر إلى مجموعة الصور المرفقة في الأسفل نلاحظ أن هيكل السيارة غلف بالكامل بالكروم الفضي اللامع لتشع في وضح النهار وتوهج الطريق في عتمة الليل، ويوجد بعض اللمسات من الكاربون فايبر.

كما زودت هذه السيارة الأمريكية المتطورة بإطارات Forgiato INSETTO-ECL قياس 22 إنش، وحصلت على نظام تعليق منخفض لتزيد من هويتها الرياضية.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة تيسلا موديل S تتوفر بالخيارات التالية من البطاريات:

- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 70 كيلو واط في الساعة يندرج أسفلها نسختين؛ واحدة تعمل بنظام دفع خلفي تولد قوة 382 حصان و 441 نيوتن.متر من عزم الدوران، والنسخة الثانية 70D تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات مع محركين بقوة إجمالية تبلغ 518 حصان و 525 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- بطارية تولد طاقة كهربائية تبلغ 90 كيلو واط في الساعة، يندرج أسفلها 3 خيارات تعمل بنظام الدفع رباعي للعجلات؛ نسخة 90D مع محركين بقوة إجمالية تبلغ 518 حصان و 658 نيوتن.متر من عزم الدوران، نسخة P90D عالية الأداء (Performance) تعتمد على محركين بقوة إجمالية تبلغ 691 حصان و 967 نيوتن.متر من عزم الدوران، و P90D (Ludicrous) أقوى سيارة سيدان كهربائية إنتاجية في العالم يولد محركاها قوة 762 حصان و 967 نيوتن.متر من عزم الدوران.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي وفرتها Office-K على سيارة تسلا موديل S، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...