Overvinch تقدم تعديل باهظ الثمن على رينج روفر

تمتلك شركة Overvinch خبرة طويلة تصل إلى أربعين عاماً في مجال تعديل سيارات رينج روفر لتجعلها أكثر فخامة و تفرداً.

وتدّعي الشركة البريطانية Overvinch أن هذه أفخم نسخة في العالم من ملكة سيارات SUV - كما يُطلق على علامة رينج روفر -  وذلك لأنها سيارة حصرية جداً لن يتم صنع أكثر من 100 نسخة منها سنوياً.

وتماشياً مع سياسة تخفيض الوزن الجديدة التي اتبعتها شركة لاند روفر في سيارتها رينج روفر، سيتم تزويد السيارة المعدلة بقطع خفيفة الوزن مصنوعة من ألياف الكربون في الصادم الأمامي والحواف الجانبية وواقيات الإطارات الخلفية، كما وسيشتمل الصادم الأمامي على الفتحات الثلاثية المشهورة المميزة لعلامة Overvinch.

وسيتم تزويد رينج روفر المعدلة بأنابيب عادم حديثة التصميم، و يمكن الاختيار بين إطارات بقياس 22 أو 23 إنش متوفرة بعدة تصاميم وألوان.

وتوفر الشركة كماً هائلاً من الخيارات الفردية التي يمكن اختيارها خصوصاً على مستوى المقصورة الداخلية، حيث يمكن اختيار عدة أنواع من الجلود الفاخرة والمطعمة بمواد باهظة الثمن و بعدة ألوان وأشكال.

ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل أسعار هذه التعديلات التي حصلت عليها رينج روفر، حيث يعتمد سعر السيارة النهائي على الخيارات الشخصية، و لكن يمكن أن تصل تكلفة هذه الإضافات إلى 100 ألف دولار أمريكي (367 ألف درهم إماراتي) زيادة على سعر السيارة الأصلي. 

برأيك عزيزي القارئ هل يستحق تعديل السيارة بهذه اللمسات المميزة دفع هذا الثمن الباهظ؟ الذي يعادل ثمن سيارة ثانية؟ 

تم تحرير هذا الخبر من قبل ليث كتاني أحد متابعي موقعنا.

               

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...