Praem تبني دراجة أحلامك من بي ام دبليو

قرر شقيقين فرنسيين إحياء ذكرى عالم الدراجات النارية مع دراجة قديمة بنيت خصيصاً ومستوحاة من BMW S1000RR، والنتيجة كانت أكثر من مدهشة.

أن دراجة بي ام دبليو S1000RR النارية والتي تعتبر تحفة فنية، والتي تعرف أيضاً بأنها واحدة من أسرع الدراجات إنتاجاً في العالم، وصنعت خصيصاً لتلبية تجانس في عالم الدراجات السوبر، حيث أنها قادرة على إنتاج قوة قدرها 200 حصان، إن مجموعة القوة لدى الصانع البافاري هي فعلاً مدهشة، يحق لها أن تتباهى بأرقام أداء محترمة بفضل وزنها البالغ 208 كلغ.

لكن Praem - الشركة المسؤولة عن التعديل الخاص - أرادت أن تأخذ مفهوم "تراث السباق" إلى المستوى التالي، الذي يشير إلى بي ام دبليو موتوراد المشروع الذي يقوم على الدراجة النارية التي ستحدث ثورة في عالم الدراجات النارية الرياضية.  إنها مستوحاة من دراجات سوزوكا من السبعينات والثمانينات ذات القدرة على التحمل البالغة 8 ساعات، إن ورشة التعديل تعمل على إيجاد أقصى سرعة ممكنة للدراجة.

قد تبدو دراجة بي ام دبليو فظيعة، لكنها صممت  لتبدو مثل دراجة سوزوكا للسباقات في أوائل الثمانينات، لكن النتيجة النهائية رائعة، مع تجريد كل عنصر من عناصر الهيكل، وإعادة الهندسة والتصميم للوصول إلى وزن إجمالي أقل – السمة المرغوبة في سباقات التحمل حيث كلمة السر هي التناسق.

هناك في الواقع، الكثير من التفاصيل الرائعة التي تدل على أن هذه الدراجة مخصصة للسباق، بما في ذلك بخار اللحام الواضح، ولكننا سوف نتيح لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اكتشاف المزيد في هذا الفيديو أدناه.

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...