R8 و Q7 تنضمان إلى أسطول سيارات شرطة دبي

أعلنت شرطة دبي مؤخراً عن إنضمام سيارتين اودي R8 و 4 سيارات اودي Q7 الجديدة كلياً للعمل في أسطولها المكون من أسرع السيارات الخارقة في العالم.

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي يعتمد الجيل الثاني من سيارة R8، التي ستعمل إحدى نسخها الآن لدى شرطة دبي، على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 540 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 330 كم/س.

أما سيارة الاس يو في الألمانية Q7، فقلبها النابض محرك سداسي الاسطوانات TFSI سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 333 حصان و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران.

ويجدر الإشارة إلى أن زميلنا صهيب شعشاعه سبق واختبر نسخة بلس من اودي R8 وسيارة Q7 بشكل مفصل ضمن برنامج تغطية خاصة.

وكما تعلمون يضم أسطول سيارات شرطة دبي سيارات فائقة عدة نذكر منها  فيراري اف اف، و لمبرجيني افنتادور، و بنتلي كونتيننتال جي تي، و بورش 918 سبايدر، و مرسيدس اس ال اس، و استون مارتن ون 77، واودي ار 8، و نيسان جي تي ار، و بي ام دبليو ام 6 جران كوبيه و بي ام دبليو اي 8، و كمارو اس اس، و فورد موستنج، و مرسيدس جي كلاس برابوس ، و مرسيدس اس ال ، و بوغاتي فيرون ، و ماكلارين ام بي 4- 12 سي و شيفروليه امبالا و بورش باناميرا اس هايبرد و جي ام سي سييرا.

أقوى سيارة صنعتها جاكوار تظهر في معرض دبي

ضمن تغطيتنا لمنصة شركة جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، كان لزميلنا صهيب شعشاعة وقفة مع السيد جون...

انفينيتي QX80 تكشف عن نفسها وعن سعرها في معرض دبي

بداية تغطيتنا لمنصة انفينيتي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث ظهرت انفينيتي QX80 الجديدة كلياً ، كانت مع...

فورد تطلق 3 نجمات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أطلقت شركة فورد الأمريكية 3 سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ؛ اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً ، و موستنج...