SLR تتحول إلى سيارة بامبل بي بمساعدة هامان

إن ما تشاهدونه هنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي هو بالتأكيد ومن دون أدنى شك واحدة من أكثر السيارات الفريدة من نوعهاً على كوكب الأرض،إنها هامان SLR Volcano  والتي تعني باللغة العربية (البركان) المعتمدة على الأسطورة الخارقة ماكلارين مرسيدس SLR.

حصلت هذه النسخة المعدلة من سيارة SLR على حزمة تحسينات جميلة فريدة من نوعها بحد ذاتها، والتي تفخر بنظام طلاء "الأول و الأخير".

ركزت هامان على اللماست المظهرة لهذه السيارة الخارقة لكي تجعلها تحمل اسم سيارة بامبل بي – Bumblebee، لتحصل على طابع مسنوحى من سيارة كامارو المعدلة التي تشارك في بطولة سلسلة أفلام ترانسفورمرز

وكما ذكرنا سابقا،ً سيارة هامان SLR Volcano هذه هي الوحيدة بهذا اللون والمواصفات والدليل على ذلك وجود لوحة خاصة على الكونسول الوسطي تشهد على ذلك، و داخل المقصورة سوف تجد أيضاً الكاربون فايبر الأصفر وقماش الكانتارا الأسود المزخرف بخياطة باللون الأصفر بالإضافة إلى تطريزات الماسية الشكل وشعار هامان المطرز باللون الأصفر.

أما في الخارج فالعكس هو الصحيح، فالأصفر هو اللون السائد ويكمله اللون الأسود لأجزاء القطع الكربونية، و يتم تطبيق الموضوع نفسه على الإطارات التي تتميز باللون الأسود المطفي مع حواف صفراء.