SLS AMG تحصل على تعديلها مميزة بعد سنوات من قتلها

مرسيدس اس ال اس ايه ام جي – Mercedes SLS AMG توقف إسمهما منذ أكثر من 3 سنوات، حيث أنتج هذا الطراز الخارق خلال الفترة من عام 2010 حتى عام 2014 قبل أن توقف صنعه شركة مرسيدس بنز الألمانية لتحافظ على حصريته، ولتصبح سيارة مرسيدس AMG GT بنسخها المتنوعة في صدارة السيارات الرياضية لدى الشركة الألمانية.

ولكن من الصعب نسيان سيارة SLS AMG التي يعشقها العديد من محبي السرعة ويتمنون عودتها بنسخة جديدة، ولكن هذا ليس في خطط مرسيدس بنز المستقبلية.

اليوم سنعرفكم على تعديلات جديدة وفرتها شركة Inden Design مؤخراً على إحدى سيارات مرسيدس SLS AMG المستعملة، تضمنت التعديلات إضافة بدي كت للسيارة الرياضية يتضمن أجزاء جديدة تزيد من عرض السيارة ويحافظ على هويتها الشهيرة.

 

 

SLS AMG

وأكدت شركة التعديل فور إطلاق هذه السيارة المعدلة "هذه أكثر سيارات مرسيدس SLS AMG تطوراً"، فعملت Inden Design على تفكيك معظم أجزاء السيارة الاساسية والعمل على تحسينها قبل إعادة تركيبها من جديد، كما حصلت مقصورتها الداخلية على تحديثات تضمنت إضافات من الكاربون فايبر.

كما حصلت السيارة المعدلة من الأسفل على تغليف من مادة بلاستيكية شديدة التحمل على قطعها الأصلية.

وزودت سيارة SLS بنوابض من KW، وحصلت على عادم جديد مصنوع من الستانلس ستيل، وبالإضافة إلى ذلك تم إضافة إطارات BBS-F1 حصرية مطلية باللون الأسود اللامع لها.

SLS AMG

مرسيدس SLS AMG معدلة

وبالتأكيد وصلت هذه التعديلات إلى الأجزاء الميكانيكية لسيارة مرسيدس SLS السوداء هذه، لتعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 635 حصان بدلاً من 571 حصان الأساسية، لتكون الزيادة في قوة المحرك بعد التعديل 64 حصاناً.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس SLS AMG، ذات أبواب أجنحة النورس، عندما كانت متوفرة للبيع من الشركة كان يبدأ من 212,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 797,000 ريال سعودي.

 

 

شاركونا أعزاءنا المتابعين رأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها مرسيدس اس ال اس ايه ام جي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.