The Stig العملاق يدعم Top Gear بطريقة مميزة

سوف يعود برنامج توب جير إلى التلفزيون ابتداء من 29 مايو الجاري إن شاء الله، وفيما يلي تذكير بهذا الحدث مع مجسم The Stig يبلغ طوله حوالي 9 أمتار.

يسرنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن نقدم لكم تمثال "بيج ستيج" الضخم أو بالعربية "ستيغ الكبير" المصنوع من الكاربون فايبر والمقدم من قبل BBC، لقد جال The Stig العملاق في جميع أنحاء العاصمة البريطانية لندن في وقت سابق من هذا الأسبوع قبل وصوله إلى وجهته النهائية في وسط لندن أمام هيئة الإذاعة البريطانية BBC

إن هذا التمثال ليس جديداً بالكامل فقد تم بناؤه في العام الماضي كجزء من حملة ترويجية لإطلاق القناة العالمية "بي بي سي Brit"، واحتاج ثلاثة نحاتين نحو شهرين لصناعة مجسم ذا ستيغ صاحب بدلة السباق التي "تغسل يدوياً بماء فاتر وصابون" لقد سافر التمثال الضخم خلال أول رحلة له بشكل مسطح على شاحنة اختبار توب جير في مطار دونسفولد في سوراي إلى وارسو عاصمة بولونيا، لذلك، فالرحلة الآن أقل تعباً.

من المؤكد أن برنامج توب جير البريطاني لن يكون هو نفسه دون كلاركسون، وهاموند، وماي، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن الطاقم الجديد ليس باستطاعته أن يقدم عرضاً مسلياً جداً. لنعطي البرناج الجديد فرصة مع المقدمين الجدد كريس افانس، و كريس هاريس، ومات لي بلانك، و إدي جوردان، و سابين شميتز، و روري ريد تقديم سلسلة جديدة، لنرى إذا كان لا يزال هناك بعض السحر فيه. 

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع


احترقت مجموعة من السيارات الرياضية في حادث مؤسف بمستودع  لـ  ...