SV دايناميك من رنج روفر ذات الأداء الرياضي في أول اختبار لنا

نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ستكون السيارة البريطانية رنج روفر SV اوتوبيوجرافي دايناميك - Range Rover SV Autobiography Dynamic، التي اختبرها زميلنا مصعب شعشاعه مؤخراً في ضواحي مدينة الضباب العاصمة البريطانية لندن.

ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى في العالم خلال الربع الأخير من عام 2016 ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وتعتبر هذه خامس نسخة خاصة من طراز اوتوبيوجرافي.

تعتمد سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي دايناميك على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 542 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف من ثماني سرعات.

تتسارع هذه السيارة الـ SUV البريطانية الفخمة عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 5.5 ثانية، على الرغم من أن وزنها يزيد عن 2 طن.

يبدأ سعر رنج روفر SV اوتوبيوجرافي دايناميك من 192,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 721,900 ريال سعودي، وتنافس مرسيدس G63 AMG، أما بالنسبة لموعد وصول هذه السيارة الجديدة إلى أسواقنا العربية سيكون خلال شهر 3 أو 4 من العام الجاري إن شاء الله.

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...

شيلبي سوبر سنيك تظهر بشكل غير متوقع لتخيف كمارو ZL1

لم يوفر الصانع الأمريكية فورد نسختي شيلبي GT500 و شيلبي GT500 سوبر سنيك من الجيل السادس لسيارة العضلات الأمريكية...

سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة كلياً في أول تجربة عربية لها

حصلنا على فرصة حصرية بشكل عالمي ليكون فريقنا في عرب جي تي من أول الأشخاص الذين نختبر سيارة بي ام دبليو M5 F90 الجديدة...