SV دايناميك من رنج روفر ذات الأداء الرياضي في أول اختبار لنا

نجمة حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة ستكون السيارة البريطانية رنج روفر SV اوتوبيوجرافي دايناميك - Range Rover SV Autobiography Dynamic، التي اختبرها زميلنا مصعب شعشاعه مؤخراً في ضواحي مدينة الضباب العاصمة البريطانية لندن.

ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى في العالم خلال الربع الأخير من عام 2016 ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وتعتبر هذه خامس نسخة خاصة من طراز اوتوبيوجرافي.

تعتمد سيارة رنج روفر SV اوتوبيوجرافي دايناميك على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يولد قوة 542 حصان و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف من ثماني سرعات.

تتسارع هذه السيارة الـ SUV البريطانية الفخمة عالية الأداء من 0 إلى 100 كم/س في 5.5 ثانية، على الرغم من أن وزنها يزيد عن 2 طن.

يبدأ سعر رنج روفر SV اوتوبيوجرافي دايناميك من 192,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 721,900 ريال سعودي، وتنافس مرسيدس G63 AMG، أما بالنسبة لموعد وصول هذه السيارة الجديدة إلى أسواقنا العربية سيكون خلال شهر 3 أو 4 من العام الجاري إن شاء الله.

ام جي اي موشن تلمح لسيارة إنتاجية رخيصة الثمن

رغبت شركة ام جي – MG البريطانية أن تشارك ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات بسيارة جديدة لتجذب الجميع نحوها، وهذا...

لمحة عن ما تحضره اودي لتنافس X6 و GLE كوبيه

استغلت شركة اودي الألمانية فعاليات معرض شنغهاي للسيارات لتطلق أجدد سياراتها الاختبارية التي حملت اسم اي ترون سبورت باك...

شيفروليه FNR-X الجديدة ترسم المستقبل بشكلها الجريء

بعد مرور عامين على إطلاق سيارة شيفروليه FNR الاختبارية ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات، أطلق الصانع الأمريكي اليوم...