TechArt تعدل بورش تيربو 2014

كشفت شركة TechArt المميزة عن حزمتها التعديلية لأحدث طرازات بورش 911 تيربو ، حيث تطرح الشركة حزمة تعديلات خارجية مع تعديلات مدروسة للتصميم الداخلي ونظام تعليق مُطوّر، بينما ما زالت البرامج التعديلية لأداء السيارة وقوة المحرك قيد التطوير .

وتتمتع بورش تيربو 911 من تعديل TechArt بحزمة هوائية خفيفة الوزن مصنوعة من ألياف الكربون تساهم في إضفاء المزيد من التميز على طراز (تيربو) مقارنة بطرازات 911 الأخرى وذلك بمنحها وقفة أكثر جرأة.

حيث تشتمل التعديلات الخارجية على حافة أمامية تتحرك وفقاً لسرعة السيارة، وجناح خلفي ثابت يعزز من تدفق الهواء بانسيابية حول السيارة بالإضافة إلى حواف جانبية و فتحات تهوية خاصة من TechArt و تزيين للأضواء الأمامية، كما تتضمن الحزمة جناحاً خفلياً علوياً على السقف ووحدة خلفية  لتشتيت الهواء مدمجة مع أنابيب العادم بيضاوية الشكل.

أما أبرز التغييرات الداخلية فتتمثل في عجلة القيادة متعدّدة الوظائف والتي تحمل مفاتيح تغيير التروس  من نوع PDK وتتمتع بتصميم مريح مع تغليف من قماش (ألكانتارا) الفاخر المطرّز، وتتوفر أيضاً دواسات وبدالات خاصة من الألومنيوم من نوع  TechArt يمكن اختيارها باللون الذي يفضله الزبون.

كما تتوفر بورش 911 تيربو  من تعديل TechArt بمجموعة من إطارات فورمولا قياس 21 إنش و عدد من الإطارات قوية التحمل، بالإضافة إلى نظام رفع المقدمة والذي يمنح المركبة ارتفاعاً يلغ 60 ملم عن سطح الأرض.

لا تغادر عزيزي القارئ قبل أن تشاهد ألبوم الصور بالكامل وتترك تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.