X6 M كما لم تشاهدها من قبل

عشاق السيارات المعدلة ربما لم تشاهدوا من قبل سيارة بي ام دبليو X6 M كما في الصور المرفق في الخبر، ويعوض الفضل بهذه التعديلات التي حصلت عليها هذه السيارة الألمانية إلى شركة Lumma.

تحمل هذه السيارة المعدلة اسم Lumma BMW X6 CLR R، وتتميز بحصولها على هيكل عريض، بالإضافة إلى صادم أمامي جديد يحتوي على مصابيح LED وفتحات تهوية، هوية ما زودت X6 M بغطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن هذه السيارة التي تميزت بلون هيكلها الأصفر الفاقع قد زودت بمشتت هواء تتوسطه أربعة مخارج للعادم، كما حصلت على جناح مدمج بغطاء الصنوق.

ولتقديم المزيد من التجانس والتناسق مع لون هذه النسخة المعدلة من بي ام دبليو X6 M حصلت على إطارات جديدة قياس 22 إنش باللون الأسود.  

وبالتأكيد لم تنس Lumma أن تضع لمساتها على داخلية بي ام دبليو X6 M التي حولتها لمزيج من اللون الأسود مع الاصفر الفاقع ولمسات من الكاربون فايبر لزيادة الهوية الرياضية.

كما حصل محرك X6 M على تحسينات بالتأكيد لتبلغ قوة القلب النابض V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج 750 حصان و 980 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما السرعة القصوى لهذه السيارة فأصبحت تزيد عن 300 كم/س.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات ولكن سعر بي ام دبليو X6 M الأساسية يبدأ من من 147,850 دولار أمريكي (554,450 ريال سعودي) في أسواقنا العربية.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بهذه التعديلات التي حصلت عليها سيارة بي ام دبليو X6 M.

مرسيدس اكس كلاس 2018 التي ستباع في الأسواق تكشف عن نفسها

ظهرت النسخة الإنتاجية من مركبة البيك اب الألمانية مرسيدس اكس كلاس 2018 رسمياً على الشبكة العنكبوتية كما هو مخطط، لتدخل...

حادث يبدو كأنه فوتوشوب ولكنه حقيقي

قد تبدو الصورة المرفقة مع الخبر مفبركة عبر برنامج تعديل الصور الشهير ادوبي فوتوشوب أو ربما يظن المشاهد أنها مأخوذة من...

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...