X7 M قد تكون ضمن مخططات BMW المستقبلية السرية

كانت آخر معلومات صحفية متوقعة حصلنا عليها عن سيارة بي ام دبليو X7 القادمة ترجح سعرها الذي قد يمنع من إنتشارها بشكل كبير، وزودناكم بهذه التفاصيل التي يمكنكم معرفتها من جديد ضمن مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل منذ نهاية شهر مارس الماضي، أما اليوم اثارتنا معلومات جديدة ترجح أننا سناهد نسخة عالية الأداء من طراز X7.

وفقاً لما نشرته مدونة BMW، مصدر غير رسمي من الشركة البافارية، تم تأكيد إنتاج سيارة SUV جديدة ستحمل اسم بي ام دبليو X7 ضمن اجتماع شركة بي ام دبليو السنوي مع المستثمرين للعام الحالي كما توقع الجميع، ولكن الجديد هو أن هذه التقارير الغير رسمية رجحت توفر نسخة رياضية من هذه السيارة المنتظرة ستحمل اسم بي ام دبليو X7 M.

ربما تكون هذه المعلومات صحيحة حيث أن سيارة بي ام دبليو X7 في هذه الحالة ستمشي على خطى شقيقتيها X5 و X6 اللتين توفران نسخ X5 M و X6 M من سياراتهم، كما أنها قد تهدف من هذه السيارة منافسة كلاً من رنج روفر سبورت SVR و مرسيدس GLS 63 AMG.

إذا صحت هذه المعلومات يرجح فريقنا في عرب جي تي أن سيارة X7 M المتوقع قدومها ستعتمد على محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج مطور مماثل للذي ستمتلكه سيارة بي ام دبليو M5 2018 القادمة.

من المتوقع إطلاق سيارة بي ام دبليو X7 خلال عام 2018 إن شاء الله، لتلحقها بعد فترة معقولة نسخة M عالية الأداء لو صحت هذه المعلومات.