مرسيدس GLC ظهرت بنسخ AMG عالية الأداء

قبل أسبوع من إنطلاق فعاليات معرض نيويورك للسيارات نشرت صور نسخ AMG عالية الأداء من طراز مرسيدس GLC قبل إطلاقهم الرسمي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتضم القائمة التي تم الكشف عنها؛  GLC63، و GLC63 كوبيه، و GLC63 S كوبيه.

مرسيدس GLC

نسخ AMG من مرسيدس GLC

تعتبر هذه النسخة العالية الأداء لطرازي الكروس أوفر مرسيدس GLC و مرسيدس GLC كوبيه، اللذين سبق واختبرهما زميلنا صهيب شعشاعة بتجربتين منفصلتين ضمن برنامجنا تغطية خاصة، يمكنكم مشاهدة الفيديوهين من جديد عبر روابط ذات صلة على يسار هذه الصفحة، وتميزت نسخ AMG الجديدة من طراز GLC بحصولها على شبك أمامي شبيه بالمستخدم في شقيقتها الرياضية مرسيدس AMG GT R وبلمسات AMG الرياضية.

تعتمد سيارتي GLC63 و GLC63 كوبيه على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 469 حصان و 649 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، لتتسارع السيارتين اللتين تعملان بنظام 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 97 كم/س في 3.9 ثانية.

مرسيدس GLC

أما سيارة مرسيدس GLC63 S كوبيه فتعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد 503 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من تسع سرعات، لتتسارع السيارة التي تعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 97 كم/س في 3.7 ثانية.

سيتم إطلاق جميع نسخ AMG من طراز مرسيدس GLC رسمياً يوم الأربعاء القادم إن شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...