مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016

أسعار ومواصفات مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016، اختارت مرسيدس أن تقدم سيارتها الفخمة الجديدة مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016 بطريقة مثيرة، حيث أطلقت السيارة في مكانين مختلفين في نفس الوقت تقريباً في اثنين من أهم أسواق السيارات العالمية بفارق ساعات، الأول معرض (غوانغزهو) الصيني  والثاني معرض لوس أنجيليس 2014.

جاءت سيارة اس كلاس مايباخ 2016 أطول وأعرض بـ20 سم من سيارة مرسيدس اس كلاس ذات قاعدة العجلات الطويلة ، وتتميز بشعار مايباخ (حرف M مكرر محاط بمثلث قوسي) لتؤكد على هويتها كسيارة فاخرة معدة خصيصاً لأولئك الأشخاص الذين يملكون سائقاً خاصاً.

ومن الوهلة الأولى يجمع التصميم الخارجي بين الأناقة والتميز من جهة والقوة والديناميكية من جهة أخرى، وخاصة من الجانب حيث يظهر الإطار الكرومي حول النوافذ، فيما تم دمج النافذة المثلثة الصغيرة للباب الخلفي مع القائم الأخير لتمنح الركاب إحساساً بالخصوصية والتميز، كما تظهر لمسات الديناميكية الهوائية حول أقواس العجلات وفي تصميم المرايا الجانبية الجديد.

واستفادت داخلية مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016 من الزيادة في الحجم لتوفر مساحة مريحة لركاب المقصورة الخلفية التي تضم مقعدين فاخرين ، فيما تعمل مواصفات مرسيدس مايباخ الجديدة المتوفرة  بشكل قياسي على إضفاء أجواء من الفخامة والتطور التكنولوجي في نفس الوقت، وتشتمل على أكياس هوائية (ايرباج) في وسائد المقاعد ، وأحزمة أمان هوائية إلى جانب نظام تعطير المقصورة وتزيينات الخشب الطبيعي والجلد الفاخر الذي تتوقعه في سيارات مرسيدس الفخمة.

وفي حين تتميز داخلية مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016 بأنها أهدأ مقصورة في العالم ضمن فئتها ، إلا أن مرسيدس حرصت على تزويدها بنظام صوتي ثلاثي الأبعاد من نوع Burmester مع 24 سماعة ليمنح الركاب تجربة صوتية وبصرية مذهلة، بالإضافة إلى نظام تقوية الصوت لتسهيل التواصل بين السائق في الأمام وراكب المقصورة الخلفية.

وتتمتع مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016 بكافة الأنظمة المساعدة على القيادة المتوفرة في نسخة مرسيدس اس كلاس العادية، والتي تشتمل على نظام التحكم السحري بالهيكل  Magic Body Control، ونظام التحكم بتماسك العجلات، ونظام المكابح الاستباقية ونظام رصد حركة المشاة، ونظام مساعدة المكابح والمكابح المانعة للانغلاق  ABS، ونظام المساعدة على البقاء في المسار وغيرها من آخر مبتكرات مرسيدس.

محركات مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016

تتوفر مرسيدس مايباخ بنسختين، مرسيدس مايباخ اس 600 التي تمتلك محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران والتي يمكنك مشاهدة المزيد من المعومات الأدائية عنها في الأسفل، ومرسيدس مايباخ اس 500 المزودة بمحرك V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران والتي تتصل بجير أوتوماتيكي من تسع سرعات يُستخدم للمرة الأولى في العالم في هذه الفئة من السيارات.

سعر مرسيدس اس كلاس مايباخ 2016

يبدأ سعر سيارة مرسيدس مايباخ اس 500 من  167 ألف دولار أمريكي (626,842 ريال سعودي).أما سعر مرسيدس مايباخ اس 600، فيبدأ من 234 ألف دولار أمريكي (878,330 ريال سعودي).

 

عدد الإسطوانات
12
سعة المحرك (CC)
6000
عدد الأحصنة (hp)
523
صندوق السرعات
أوتوماتيكي
وزن السيارة (كجم)
2450
التسارع من 0 إلى 100 كم/س
5.0
السرعة القصوى (كم/س)
250
قياس الإطارات
20
إستهلاك الوقود داخل المدينة (لتر لكل 100 كم)
إستهلاك الوقود على الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
إستهلاك الوقود داخل المدينة وعلى الطرقات السريعة (لتر لكل 100 كم)
11.7
سعة خزان الوقود (لتر)
نظام التحكم بالثبات
مشمول
نظام التحكم بتماسك العجلات
مشمول
نظام المساعدة على الكبح
مشمول
نظام توزيع ضغط المكابح
مشمول
نظام كشف النقطة العمياء
مشمول
نظام تنبيه الخروج عن المسار
مشمول
نظام الرؤية الليلة
مشمول
كاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف
مشمول
نظام تثبيت السرعة
مشمول
خاصية تثبيت مقاعد الأطفال
غير مشمول
نظام المساعدة على صعود الطرقات
غير مشمول
حساسات استشعار للركن
مشمول
نظام مراقبة ضغط الهواء في الاطارات
مشمول
نظام التحكم بنزول التلال
مشمول
فتحة سقف
مقاعد من الجلد
مشمول
مقاعد بخاصية التدفئة والتبريد
مشمول
نظام مساج
مشمول
ذاكرة مقاعد كهربائية
مشمول
مقود متعدد الوظائف
مشمول
زر تشغيل و ايقاف المحرك
مشمول
ستائر كهربائية
مشمول
زجاج مظلل
مشمول
التحكم بنظام التكييف للمقصورة الخلفية
مشمول
شاشات للمقاعد الخلفية
مشمول
نظام مساعدة الاصطفاف التلقائي
غير مشمول
سقف بانورامي
مشمول
مسجل CD
مشمول
نظام ملاحة
مشمول
مشغل DVD
مشمول
شاشة عرض
مشمول
نظام بلوتوث
مشمول
مدخل USB
مشمول
مدخل لربط الاجهزة الموسيقيه IPod
مشمول
نظام الصوت
Burmester
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع