اسعار ديفيل 16 الامارتية في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

عادت وكما توقعنا السيارة الإماراتية الخارقة ديفيل 16 – Devel 16 بنسخة جديدة أو لنكون مصدومين بـ أربع نسخ من ديفيل 16 ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2017 .

السيارة الأولى هي ديفيل 16 السابقة ولكن بلون جديد.

السيارة الثانية سيارة SUV الاختبارية تحمل اسم ديفيل 60 وتبدو مثل مدرعة حربية مستقبلية وتتميز بكونها مزودة بـ 6 عجلات، تعتمد على محرك V8 ديزل سعة 6.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 750 حصان و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتبدو هذه السيارة مناسبة للقيام بجولة على سطح كوكب المريخ.

سيارة ديفيل 16 الـ SUV

السيارتين الآخرتين هما المستقبل بحد ذاتية وهما لسيارتين متطابقتين واحدة بيضاء اللون ، والسيارة الثانية لونها رمادي داكن، تتميز هذه السيارة بتصميم عجيب جداً وبالتحديد من الخلف يجعلك تعتقد أن صاروخ بسير على الأرض، وهي منخفضة الارتفاع لدرجة كبيرة.، كما حصلت مقدمتها من الجانبين على شعار V16 الذي يرمز على محركها وفي المنتصف على رقم 5000 الذي يدل على قوتها.

ستتوفر سيارة ديفيل 16 المزودة بمحرك أمريكي الصنع بثلاثة خيارات ميكانيكية :

  • الخيار الأول تولد فيه قوة ألفين حصان صادرة من محرك V8 مع شاحن توربيني مزدوج ، عند طلب هذه النسخة المخصصة للقيادة على الطرق العامة ستسلمها بعد عامين، يبدأ سعرها من 1.6 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 6 مليون ريال سعودي.
  • الخيار الثاني تولد فيه قوة 3 آلاف حصان، عند طلب هذه النسخة المخصصة للقيادة على الطرق العامة ستستلمها بعد عامين، يبدأ سعرها من 1.870.000 دولار أمريكي أي ما يعادل 7 مليون ريال سعودي.
  • الخيار الثالث والأهم محرك V16 سعة 12.3 لتر مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 5000 حصان، وهو رقم خاص جداً يتم استخدامه فقط على النسخة المخصصة للقيادة على حلبات السباق، عند طلب هذه النسخة ستستلمها بعد سنة كاملة، ويبدأ سعر هذه النسخة من 2.2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8.250.497 ريال سعودي.

وسبق وزودناكم متابعي عرب جي تي بفيديو يوضح اختبار داينو تم القيام به على محرك V16 الخاصة بسيارة ديفيل 16 يظهر كيف وصلت قوة هذا المحرك إلى 5,007 مع العلم أن قوة هذا المحرك كانت في محاولات سابقة على الداينو 4515 حصان.

لا توجد حتى الآن معلومات رسمية عن تسارع هذه السيارة الخارقة لا من 0 إلى 100 كم/س ولا عن سرعتها القصوى.

تم تصميم سيارة ديفيل 16 الجديدة نتيجة لتعاون مصممي هذه السيارة الإماراتية مع الشركة الإيطالية Manifattura Automobili Torino ، التي سبق وقامت ببناء كلاً من السيارة الأمريكية Scuderia Cameron Glickenhaus SCG 003 و السيارة الألمانية Apollo Intensa Emozione ، لتبدو أكثر واقعية وقريبة من الإنتاج التجاري إلى حد ما.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بسيارات ديفيل 16 الجديدة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع