ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارة مرسيدس ضد دراجة هوائية

18

اليوم سنعرض عليكم بداية التحدي مع سيارات AMG ، قبل إعلان الفائزين الـ 6 في مسابقة مرسيدس AMG على موقعنا عرب جي تي ، التي نشرنا تفاصيلها يوم الثلاثاء الماضي على موقعنا وعلى اليوتيوب ، تحدي اليوم سيكون بين سيارة AMG و دراجة هوائية .

فحلقة اليوم ستكون مميزة للغاية فهي تظهر تحدي بين سيارة AMG وهي سيارة مرسيدس C43 AMG كوبيه يقودها كريم ديب ، و دراجة هوائية يقودها زميلنا عاشق الرياضة صهيب شعشاعة بعد أن اخذها معه إلى جبل جيس ، أعلى جبل في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يرتفع قرابة 1.900 متر فوق سطح البحر ، على متن سيارة مرسيدس GLE 43 AMG ، وهنا بدأ التحدي .

فبينما كان كريم مستمع بقضاء يومه في دبي وهو مسترخي ووثاق من انتصاره بالتحدي مع سيارة AMG التي يقودها ، كان صهيب يتحدى قوة ليقاته البدنية بصعود جبل جيش وهو يقود دراجة هوائية ، والشخص المنتصر في هذا التحدي هو من يصل إلى نقطة اللقاء المتفق عليها في جبل جيس ، ولكن يبدو أن إرتخاء أعصاب كريم ديب ووثوقه بالفوز إنتهى بصدمة غير متوقعه .

سيارة AMG طراز GLE 43

نعم فاز صهيب في التحدي ليصل إلى نقطة اللقاء قبل كريم الذي يقود السيارة الألمانية عالية الأداء مرسيدس C43 AMG كوبيه ، وحاول صهيب أن يعيش دور النصر بفارق من الزمن غير حقيقي بمساعدة كوب من شاي الكرك حولها إلى 3 أكواب تشير إلى إنتصاره منذ فترة طويلة ، ولكن الحقيقة يظهرها الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة مرسيدس GLE 43 AMG تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 367 حصان و 520 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة AMG الجديدة هذه من 0 إلى 100 كم/س في 5.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

سيارة AMG طراز C43 AMG كوبيه

أما سيارة مرسيدس C43 AMG كوبيه فتعتمد على نفس محرك شقيقتها GLE 43 AMG يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات ، ولكنها تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

نسخ 43 من سيارات AMG تجذب فئة جديدة من عشاق سيارات AMG مع محرك 6 سلندر .

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات