ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

استعجال سائق يتسبب بحادث تصادم مروع وجهاً لوجه مع شاحنة

2
https://youtu.be/wE29jRyFKzI

يعرض الفيديو استعجال سائق سيارة لادا يتسبب بحادث تصادم مروع وجهاً لوجه مع شاحنة على إحدى الطرق في روسيا.

حيث سجلت كاميرا مثبتة داخل إحدى السيارات الروسية مقطع فيديو يظهر سيارة لادا تسير خلف شاحنة ضخمة ويقرر سائق السيارة أن يتجاوز الشاحنة، وينتقل من مسربه إلى الإتجاه المعاكس من الطريق ولكن محاولة التجاوز الخاطئة تنتهي بطريقة كارثية، حيث يتفاجأ سائق السيارة بشاحنة أخرى قادمة نحوه ولا يتمكن من العودة إلى مسربه ويعلق بين الشاحنتين وتصدمه الشاحنة وجهاً لوجه.   

وتتحطم السيارة جراء الاصطدام فيما ينجو سائقها المستعجل من الحادث بأعجوبة.

ونذكرك عزيزي القارئ بالمثل القائل “في العجلة الندامة وفي التأني السلامة”.

شاهد مقطع الفيديو وشارك هذه الصفحة مع أصدقائك بالضغط على أزرار وسائل التواصل الاجتماعي (واتساب، فيسبوك، تويتر، وجوجل بلاس) في الأسفل، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات