ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الشرطة السعودية تقبض على مفحط بعد انتشار هذا الفيديو

أعلن المرور السعودي عن إلقاء القبض على مفحط بوانيت ميتسوبيشي بعد تداول فيديو نشرناه أمس يظهر تعرض المفحط لحادث تصادم مع سيارة هوندا كان بداخلها شاب يصور استعراض المفحط على الطريق العام.

ونشر المرور بيانا عبر صفحتها الرسمية على تويتر بعنوان “مرور تبوك يقبض على المفحط بالفيديو المتداول بوسائل التواصل الإجتماعي”.

وإليكم نص البيان “تمكن قسم البحث والتحري بشعبة السير بمرور تبوك من التوصل لمصوري مقطع الفيديو والذي انتشر مؤخراً بوسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر من خلاله سيارتين الأولى من نوع ميتسوبيشي بكب يمارس قائدها التفحيط وانحرافه واصطدامه بالحاجز الجانبي ومن ثم بالسيارة الثانية التي كان يقوم قائدها بتصويره عندما كان يسير خلفه وذلك على طريق الإمام تركي بن عبدالله في تبوك.

حيث تم التعرف على أرقام لوحتي السيارتين من قبل المختصين وجمع المعلومات اللازمخة ومن ثم تم عمل كمين محكم والقبض بعد توفيق الله على السائقين. 

وقد جرى عرضهما برفق كامل الأوراق على هيئة الفصل بالمخالفات وصدر بحقهما قرار يقضي بإيقافهما مع تحرير جميع المخالفات المستحقة نظاماً وحجز السيارتين بحجز المرور. الإدارة العامة للمرور دائما ما تحذر من تجاوز الأنظمة المرورية مؤكدة أنها لن تتهاون في تطبيق العقوبات على من يتجاوز ذلك”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات