ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

الشرطة السعودية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة جماعية بالأسلحة على الطريق

3

الشرطة السعودية تكشف حقيقة فيديو مشاجرة جماعية بالأسلحة على الطريق ما أدى إلى إغلاق حركة السير.

وكشفت شرطة منطقة الرياض حقيقة الفيديو المتداول حول مشاجرة حدثت في حيّ النظيم بالرياض، مبينة أنّ تاريخهما يعود إلى 22 من شهر شعبان الماضي بالقرب من إحدى المدارس، وتم ضبط جميع الأطراف في القضية.

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد فواز الميمان، “أنه بالإشارة إلى مقطعي الفيديو المتداولين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمشاجرة جماعية استخدمت فيها العٌصي والأسلحه البيضاء، أشارت المعلومات إلى وقوعها في حي النظيم بمدينة الرياض”.

وأضاف العقيد الميمان بأنّ “المشاجرة وقعت بتاريخ 22-8-1438 بحي النظيم بالقرب من احدى المدارس بين كلاً من: أحمد م ع / سعودي 19 عاما، وخضيري م ع / سعودي 18 عاما، وعبدالرحمن ف ع / سعودي 19 عاما (طرف أول مصابين بكدمات)، وخالد ع ع / سعودي 18 عاما، ووائل ص ع / سعودي 18 عاما، وخالد ص ع / سعودي 22 عاما (طرف ثاني، حيث أصيب الرابع بجروح قطعية في الرقبة والذراع الأيمن وسحجات في أماكن متفرقة من جسمه، وأصيب الخامس بجروح قطعيه في فروة الرأس والذراع الأيسر، كما أصيب السادس بكسر في إصبع اليد مع قطع في الوتر).

وأضاف: “تم فِي حينه ضبط أطراف الشجار وإيقافهم بمركز الشرطة المختص وسماع أقوالهم وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق نظام الاجراءات الجزائيه بحقهم، ومن ثم إيداع الأول والثاني والثالث السجن العام بموجب مذكرة الإيقاف الصادره عن فرع هيئة التحقيق و الادعاء العام، وإطلاق الرابع و الخامس والسادس بالكفالة النظامية”.

وأكّدت شرطة المنطقة أنها تعمل على فرض السكينة العامة، وأنها لن تتهاون في تطبيق النظام بحق أي مخالف وتعمل على ضبطه وتقديمه للعدالة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات