ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارة زفاف من نوع فيراري تصطدم بجدار منزل

يظهر مقطع الفيديو حادث سيارة زفاف من نوع فيراري 458 سبايدر في بلدة بيرنلي في لانكشاير ببريطانيا.

حيث اصطدمت سيارة فيراري 458 سبايدر المستأجرة والمزينة بجدار أحد المنازل بعدما فقد العريس عثمان علي البريطاني من أصل شرقي السيطرة عليها ما أدى إلى تحطم مقدمتها وتهدم جزء من السور الخارجي لمنزل صديقه ولحسن الحظ لم يصب العريس أو عروسه.

وكما يقول المثل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن حيث قرر الزوجان أن يحتفلا بيوم زفافهما بسيارة فارهة فانتهى الأمر بحادث بعدما فشل الرجل في قيادة فيراري 458 سبايدر التي تمتلك محرك V8 سعة 4.5 لتر يولد 570 حصان وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.4 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 320 كم/س.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات