ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

سيارة مسرعة تصطدم بدراجة نارية تقل شخصين

0

تناقلت مواقع روسية فيديو لحادث اصطدام عنيف بين سيارة مسرعة ودراجة نارية تقل شخصين، ونجا راكبا الدراجة من الحادث رغم قوة الاصطدام وعدم مراعاتهما لاحتياطات السلامة وأهمها خوذة الرأس.
لكن وكما يقول المثل ليس في كل مرة تسلم الجرّة، لذلك ننصحك عزيزي القارئ بارتداء خوذة الرأس عند ركوب الدراجة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات